المحتوى الرئيسى

فيديو - الزمالك ضد المصري.. تفوق تاريخي وهدف المي لشيكابالا في آخر لقاء بشهر مايو

05/11 10:24

يحل نادي الزمالك ضيفا علي المصري يوم الاثنين المقبل في الجوله 29 من مسابقه الدوري المصري الممتاز في مواجهه جديده بين الناديين بعد 131 مباراه سابقه يتفوق فيها الابيض علي ابناء بورسعيد.

يسعي الزمالك لتاكيد تزعمه لجدول الترتيب، وتكرار فوزه علي المصري هذا الموسم بعدما انهي لقاء الدور الاول لصالحه بهدف باسم مرسي. بينما يريد المصري تحسين وضعيته الحاليه في المسابقه التي يحتل فيها المركز الـ13 في ثالث مباراه يخوضها مع مدربه الجديد مختار مختار.

لقاء الدور الاول والذي سجل فيه مهاجم الإنتاج الحربي السابق باسم مرسي هدف انتصار الفارس الابيض علي استاد الإسماعيليه كان يحمل الرقم 130 في تاريخ مواجهات الناديين ورقم 107 في الدوري.

62 انتصار للزمالك في الدوري مقابل 18 فقط للمصري، اي نسبه فوز في المسابقه قدرها 58% من عدد المباريات. وفي كل البطولات فاز الابيض 75 مره مقابل 26 للمصري.

هدف باسم كان رقم 178 للزمالك امام المصري في الدوري، بينما سجل الاخير 79 هدفا في شباك الابيض. وفي كل البطولات سجل الزمالك في مواجهات الناديين 220 هدفا مقابل 105 للبورسعيديه.

سيلتقي الفريقين لاول مره يوم 11 مايو في مواجهتهما المقبله في الدوري، والتي ستقام في الشهر الخامس من العام الذي يتفوق فيه الزمالك تاريخيا علي المصري بـ10 انتصارات مقابل 4 خسائر من 20 مباراه سابقه.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل