المحتوى الرئيسى

محمد صلاح يعزز آمال فيورنتينا بالتأهل

05/11 02:05

تلقت امال نابولي في التاهل لدوري ابطال اوروبا الموسم القادم لطمه قويه بعد تعادله 2-2 علي ملعب بارما متذيل ترتيب دوري الدرجه الاولي الايطالي لكره القدم امس الاحد.

وسجل محمد صلاح مهاجم منتخب مصر هدفا رائعا مره اخري ليقود فيورنتينا للفوز 3-2 علي ملعب امبولي وتعزيز امال الفريق في التاهل للدوري الاوروبي الموسم القادم بينما هبط تشيزينا بعد موسم واحد بين الكبار بهزيمته 3-2 امام ضيفه ساسولو.

ويحتل نابولي المركز الرابع برصيد 60 نقطه بفارق ثلاث نقاط وراء لاتسيو الذي يستضيف انترناسيونالي في وقت لاحق يوم الأحد.

ويتاهل اول فريقين مباشره لدور المجموعات في دوري الأبطال بينما يخوض صاحب المركز الثالث تصفيات البطوله.

وبدا نابولي اللقاء بصوره ضعيفه بعدما ارتكب حارسه ماريانو اندوخار خطا فادحا اثناء ركله ركنيه ليضع رفائيلي بالادينو الكره في المرمي الخالي.

وتعادل مانولو جابياديني لنابولي في الدقيقه 28 لكن كريستوبال خوركيرا اعاد المقدمه لبارما بتسديده من 25 مترا.

وتالق انطونيو ميرانتي حارس بارما حتي ادرك دريس ميرتنز التعادل مره اخري لنابولي في منتصف الشوط الثاني.

وشق صلاح طريقه وسط اثنين من مدافعي امبولي قبل ان يحرز الهدف الثاني لفيورنتينا ببراعه فيما سجل زميله يوسيب ايليتش الهدفين الاخرين مع صاحب المركز الخامس.

وكان تشيزينا بحاجه للفوز وعدم انتصار اتلانتا علي باليرمو من اجل الابقاء علي اماله في النجاه من الهبوط وبدا انه في طريقه لحصد النقاط الثلاث بعدما تقدم 2-صفر عبر جريجور ديفريل وفرانكو برينزا.

لكن بدا الاستسلام علي وجوه لاعبي تشيزينا بعدما تقدم اتلانتا بهدفين متتاليين في طريقه للفوز 3-2 علي باليرمو ليستغل ساسولو الفرصه ويسجل ثلاثه اهداف خلال 21 دقيقه في الشوط الثاني عن طريق سيموني زازا وسفير تايدر وسيموني ميسيرولي.

وهز دانييلي باسيلي الشباك ثم وضع سينيسا انديلكوفيتش الكره بطريق الخطا في مرمي فريقه ليتقدم اتلانتا 2-صفر في اول 20 دقيقه.

وقلص فرانكو فاسكيس الفارق لباليرمو بضربه راس قبل دقيقتين علي نهايه الشوط الاول لكن اليخاندرو جوميز اضاف الهدف الثالث لاتلانتا في بدايه الشوط الثاني عندما حول تمريره عرضيه من ماركو داليساندرو داخل المرمي.

وتماسك اتلانتا رغم طرد حارسه فلادا افراموف الذي حاول مراوغه فاسكيس داخل منطقه الجزاء ليفقد الكره ويعرقل مهاجم باليرمو.

وحصل باليرمو علي ركله جزاء نفذها اندريا بيلوتي لكن الكره اصطدمت بالعارضه قبل ان يقلص زميله لوكا ريجوني الفارق.

نرشح لك

أهم أخبار الصفحات الأولى

Comments

عاجل