المحتوى الرئيسى

صدمة في انتظار فتحي مبروك بعد إنقاذه للأهلي

05/11 00:00

فتحي مبروك يؤدب النصر بثلاثيه نظيفه في اولي مبارياته مع الاهلي

تامر امين: فتحي مبروك مش بتاع فزلكه.. بس جاريدو كان نحس

اتفرج| فتحي مبروك يكشف موقف الاهلي من الدوري ومباراه الافريقي

رغم الاداء الرائع الذي ظهر به مستوي النادي الاهلي اليوم امام طلائع الجيش والذي انتهي بفوز الاهلي برباعيه نظيفه الا ان هذا الفوز لن يشفع لفتحي مبروك لاستمراره في القياده الفنيه لفريق الكره الاول بالنادي الاهلي.

ويستعد الان مبروك ليتلقي صدمه والذي لقب بـ«الجنزوري»، لكثره الاستعانه به في ازمات الاهلي بالتفاوض مع مدير فني اجنبي لتولي قياده الاهلي.

فبعد رحيل المدير الفني الاسباني خوان كارلوس جاريدو، قرر مجلس إدارة الاهلي كالعاده تعيين فتحي مبروك كمدير فني مؤقت فقط والحصول علي وقت للتعاقد مع مدرب اجنبي قوي وهناك انباء تفيد بتوصل اداره الاهلي لاتفاق مع الان جريس مدرب السنغال السابق.

ويطالب جماهير الاهلي عبر «فيس بوك»، بعدم تكرار الخطا الماضي والتفريط في فتحي مبروك وتعيين مدرب اجنبي اخر ويكرر نفس خطا جاريدو وهذا ما يفعله مبروك بالفعل حيث يسعي للاستمرار والتثبيت في الموسم الجديد.. ولكن ماذا سيفعل وان كانت الصدمه جاهزه له وتعد من الان.

ماذا سيفعل مجلس اداره الاهلي مع مبروك حال نجاحه مع الفريق ببراعته التي شاهدها الجميع في اول مباراتين له امام النصر والفوز بثلاثيه وطلائع الجيش والفوز برباعيه؟ هل سيرحل مثل كل مره؟.

مجلس اداره الاهلي الحالي مؤمن للغايه بالمدير الفني الاجنبي حتي يقول الجميع «مسيو» فلان المدير الفني للاهلي ولاعتبارات اخري ايضًا، وهذا ربما يؤثر علي مبروك ولو قليلًا ولكن يبدو ان مبروك مصمم علي اثبات نفسه وبذل اقصي جهد رغم كل ما يتم التدبير له لترك افضل سيره له كالعاده قبل الرحيل.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل