المحتوى الرئيسى

غداً.. تتويج بطل كرة السلة فى نهائى كأس الاتحاد الكويتى الـ49 للعبة

05/11 16:25

تنظم غدا الثلاثاء، المباراه النهائيه في بطوله كأس الإتحاد الكويتي لكرة السلة الـ49 بين فريقي القادسيه والكويت، ويتوج الفريق ألفائز بطلا للكاس.

وصرح مديرا اللعبه في كلا الفريقين بجاهزيتهم لخوض المباراه النهائيه، وقال بدر العصيمي مدير اللعبه بنادي الكويت في تصريحات اليوم الاثنين انه رغم صعوبه المباراه فان الفريق الذي سيحتفظ بهدوء اعصابه سيتمكن من الفوز في المباراه.

واضاف العصيمي ان فريقه يمتلك كل مقومات الفريق البطل، داعيا اللاعبين الي بذل اقصي جهودهم لتحقيق اللقب والجمع بين بطولتي الدوري والكاس وتاكيد زعامه الكويت لكره السله في البلاد.

واقر بصعوبه اللقاء قائلا "علي الرغم من فوزنا علي القادسيه ببطوله الدوري فان ذلك لا يقلل ابدا من امكاناتهم وقدرتهم علي المنافسه لما يمتلكه الفريق من ترسانه قويه من اللاعبين"، لكنه اكد في الوقت نفسه جاهزيه فريقه لخوض غمار المباراه وتحقيق المنشود وتاكيد زعامه الفريق للعبه.

وطالب "العصيمي" اللاعبين بعدم التهاون باللقاء كي لا يتكرر سيناريو العام الماضي مؤكدا ان القادسيه وعلي الرغم من النقص يبقي فريقا كبيرا ومنافسا قويا في جميع البطولات ولن تكون مباراه الغد سهله ابدا علي الطرفين.

ومن جانبه اكد مدير اللعبه بنادي القادسيه هاني الملا صعوبه اللقاء وانه يحتاج الي هدوء اعصاب، مشيرا الي جاهزيه فريقه لمباراه الغد مضيفا "هدفنا تحقيق الفوز ولا شيء غيره والمحافظه علي لقبنا كابطال في هذه البطوله وتاكيد احقيتنا باعتلاء القمه".

واضاف الملا "سنسعي الي الظفر بالبطوله لاثبات ان خسارتنا لبطوله الدوري ليست دليلا علي ضعف الفريق او عدم جاهزيته .. لاعبونا علي اهبه الاستعداد لمباراه الغد وانا علي ثقه بقدرتهم علي تقديم الافضل وتعويض خسارتهم لبطوله الدوري وسنبذل كل ما بوسعنا لتحقيق المنشود".

يشار الي ان المباراه النهائيه لبطوله كاس الاتحاد الكويتي لكره السله ستقام في الثامنه والربع من مساء غد الثلاثاء بين القادسيه والكويت تسبقها مباراه تحديد المركزين الثالث والرابع بين النصر والجهراء في السادسه والربع.

أهم أخبار متابعات

Comments

عاجل