المحتوى الرئيسى

صور: نجمات أتراك لم تنجبن أبدًا ولكنهن أمهات مثاليات في هذا المقالنور فتاح أوغلوإيجا بينجول

05/10 17:49

بالرغم من انهما لم تعشا احساس الامومه من قبل، الا انهما ...

(الاء عمرو mbc.net) بالرغم من انهما لم تعشا احساس الامومه من قبل، الا انهما افضل من تشرحا لك ما يعنيه تمامًا ذلك الاحساس، انهما النجمتين التركيتين الجميلتين ايجا بينجول، ونور فتاح اوغلو.

من منا لا يتذكر "جميله"، تلك الام التي ابهرت الجميع وابكتهم من خلال دورها المميز في الدراما التركيه المحبوبه "علي مر الزمان" والتي حصلت ايجا بفضل ذلك الدور علي العديد من الجوائز التي استحقتها عن جداره.

او من ذلك الذي لم تبكيه بحراره الام التي افنت حياتها في حب ابنها المظلوم كما لم تحب ام ابنها من قبل، مجسده ببراعتها شخصيه السلطانه العثمانيه "ناهد دوران" في الدراما التركيه الشهيره "حريم السلطان".

ومع انها كانت المره الاولي التي تجسد فتاح اوغلو دور الام الا ان دورها الوحيد ذاك كفيل ان يُدرّس لعقود.

وبالرغم من سنوات فتاح اوغلو الخامسه والثلاثين وزواجها مرتين الا انها لم ترزق بطفل بعد، ليس ذلك ما يلفت الانتباه قدر ما يلفت انتباه الجميع حب نور الزائد جدا للاطفال، والذي يظهر جليًّا من خلال حسابها الشخصي علي موقع انستجرام حيث لا يكاد يمضي يوم دون ان تقوم نور بنشر صورًا تجمعها بابناء اشقائها وهي تداعبهم وتحنو عليهم كما لو كانوا ابنائها او اكثر، حتي انها اختارت في يوم عيد الأم في تركيا 10 مايو/ ايار ان تحتفل بعيد الام عن طريق نشر صورها مع هؤلاء الاطفال.

تعتبر فتاح اوغلو موضوع الاطفال موضوع شائك بالنسبه لها رغم كل ذلك الحب الذي تجاهر به، ففي احد تصريحاتها للصحافه التركيه حين تم توجيه لها سؤال يفيد بانه حان موعد انجاب الجميله التركيه نور فتاح اوغلو لاول اطفالها، قالت بحزم شديد: اطفال اشقائي يكفونني. مما اثار الشائعات حول اصابه فتاح اوغلو بالعقم. ولكنها رغم كل ذلك تكاد تُلقب في تركيا بالام المثاليه التي لم تنجب ابدًا.

لم تكن "جميله" هي اول الامهات التي تدب فيهن ايجا بينجول -البالغه من العمر 40 عامًا-  الحياه، فقد اعتادت بنجول علي تقديم ادوآر إمراه اكبر من عمرها بكثير، فلا يمكن اغفال الحديث عن دورها الاسطوري في الفيلم التركي "دنياي" الماخوذ قصته عن قصه حياه الكاتبه الامريكيه "هيلين كلير" والذي ادت به ايجا دور والده النجمه "بيرين سات" التي قامت بدور البطوله.

كما قامت ايجا كذلك بدور "ملك" والده النجمه "هازال كايا" والنجمه "سيلين شكرجي" في الفيلم التركي الرومانسي "لا استطيع النور والقمر يكتمل"، علاوه علي تاديتها دور والده النجمه "فيلدان اطاسيفار" في مسلسل ندي العمر، والكثير غيرهم من المسلسلات والافلام التي برعت النجمه الجميله في تاديه دور الام لنجمات يقربنها كثيرًا بالعمر.

أهم أخبار فن وثقافة

Comments

عاجل