المحتوى الرئيسى

"مذيع العرب" في البرايم الثالث يقلب كل المقاييس

05/10 15:54

خضع مشتركو برنامج "مذيع العرب" طوال الاسبوع الماضي لمجموعه من التمارين علي يد امهر الاساتذه علي راسهم الـMentor مامون علوني. اضافه الي الاستاذ انطوان كسابيان والممثل والمخرج جهاد الاندري وغيرهم.

وقد اظهروا في البرايم المباشر الثالث تقدماً واضحاً في اداءهم وفي وقفتهم امام الكاميرا.

البرايم الثالث شهد عده مواقف ابرزها التاثر بالموضوعات الاجتماعيه والانسانيه من قبل لجنه التحكيم المؤلفه من الممثله ليلي علوي والاعلاميان مني ابو حمزه وطوني خليفة اضافه الي ضيفه الحلقه الاعلاميه الاماراتيه حصة الفلاسي .

زيّنت مسرح "مذيع العرب" بعد غياب الفنانه اللبنانيه بسكال مشعلاني في ثلاث اطلالات بارزه.

في المواجهه الاولي تباري المشتركون  بين بعضهم علي عده موضوعات وقد فاز باعلي نقاط لجنه التحكيم محمد الجنيبي من الامارات وكوثر بو درجه من المغرب وباسم طبانه من مصر وخلود ابو طلب من السعوديه ودانيا زرزر من سوريا وخليل جمال ولميس سلامه من مصر.

فيما كان علي المشتركين الثمانيه الاخرين، تهاني عبود من فلسطين ومحمود عامر وسوسن سعد وممدوح الشناوي وريم تامر ويحيا محمود من مصر ومروي شهاب من المغرب وساندرا علوش من سوريا. ان ينتقلوا الي المرحله الثانيه والتعليق علي تقرير مصور وقد  استُبعد في هذه المرحله يحيا محمود من مصر.

في مهمه الاسبوع باداره الـMentor مامون علواني نالا كل من لميس سلامه وساندرا علوش اعلي العلامات الامر الذي خوّلهما مواجهه ضيفه الحلقه الاعلاميه حصه الفلاسي بمجموعه من الاسئله. وفي نهايه تلك المرحله وللاسبوع الثاني يختار الضيف ساندرا علوش، وقد سلّتمها حصه المايك الذهبي الذي يؤهلها الفوز بجلسه مطوّله معها للاستفاده من خبرتها الاعلاميه.

اما المشتركون الثلاثه الذين حصلوا علي ادني العلامات سوسن سعد وباسم طباره ومحمود عامر انتقلوا الي مرحله الزابينغ بانتظار حكم الجمهور الذي صوّت طوال الحلقه واختار سوسن سعد بنسبه 58 %. وقد استبعد في هذه المرحله الاخيره المشترك محمود عامر فيما اعطت لجنه التحكيم فرصه جديده للمشترك باسم طباره.

هكذا نكون قد ودّعنا في البرايم الثالث محمود عامر ويحيا محمود فيما تاهل 13مشتركاً الي البرايم الرابع.

أهم أخبار فن وثقافة

Comments

عاجل