المحتوى الرئيسى

مقتل مسلحين من النصرة في درعا والقنيطرة

05/10 18:06

قضي الجيش السوري علي العديد من مسلحي "جبهة النصرة" والتنظيمات المواليه لها خلال عمليات مركزه نفذها ضد تجمعاتهم وخطوط امدادهم في ريفي درعا والقنيطره جنوب البلاد.

ونقلت وكاله "سانا" السبت 9 مايو عن مصدر عسكري ان "وحده من الجيش اشتبكت مع مجموعه ارهابيه قادمه من بلده داعل شنت هجوما مسلحا علي اهالي قريه خربه غزاله بريف درعا الشمالي الشرقي ما اسفر عن مقتل كامل افراد المجموعه التكفيريه".

في غضون ذلك "احبطت وحده من الجيش محاوله مجموعه ارهابيه الاعتداء علي نقطه عسكريه في بلده الحراك شمال شرق درعا بنحو 30 كم وقضت علي معظم افرادها ودمرت الياتهم".

كما دمرت "وحدات من الجيش بناء علي معلومات دقيقه رتل اليات بمن فيها من افراد التنظيمات المسلحه بين قريه ام العوسج ومدينه الحاره" بالتزامن مع "القضاء علي العديد من ارهابيي جبهه النصره المدرجه علي لائحه الارهاب الدولي في تل المال" بريف درعا الشمالي الغربي.

واكد المصدر العسكري ان "وحدات من الجيش والقوات المسلحة قضت علي ارهابيين من تنظيم جبهه النصره في الطيحه وكفرشمس بريف درعا".

وفي بلده مسحره القريبه من الاراضي المحتله بريف القنيطره دمرت وحده من الجيش اليات ومعدات كانت بحوزه ارهابيين ينتمون الي تنظيمات مختلفه تنضوي باجمعها تحت زعامه "جبهه النصره".

وفي شرق قريه الرشيده بريف السويداء الشرقي "اوقعت وحده من الجيش عددا من مسلحي تنظيم الدوله الاسلاميه (داعش) بين قتيل ومصاب خلال عمليه نوعيه نفذتها ضد تحركاتهم".

الي ذلك واصلت وحدات من الجيش والقوات المسلحه ضرب تجمعات وتحركات تنظيمي داعش وجبهه النصره في ريفي حمص الشمالي والشرقي في قري الخريجه وعرشونه والسلطانيه.

أهم أخبار العالم

Comments

عاجل