المحتوى الرئيسى

غدًا.. الهلال والنصر في قمة الجولة 25 للدوري السعودي للمحترفين

05/10 00:48

يلتقي، اليوم الاحد، في ديربي الرياض، فريقا الهلال والنصر في قمه لقاءات الجوله الـ25 من الدوري السعودي للمحترفين لكره القدم، وذلك علي ملعب استاد الملك فهد الدولي بالرياض.

وتمثل المواجهه الكبري، اهميه قصوي لمتصدر البطوله "النصر"، والذي يسعي للحفاظ علي اللقب للموسم الثاني علي التوالي ومعادله الرقم المسجل باسم الهلال في الدوري السعودي للمحترفين الذي انطلق بصفه رسميه موسم 2008.

ويتصدر النصر ترتيب المسابقه برصيد 60 نقطه، حصدها بعد فوزه في 19 لقاءً، وتعادله في ثلاث مباريات، وخسارته في مواجهتين ، سجل من خلالها لاعبوه 61 هدفًا كاعلي معدل تهديف بالمسابقه، (22 هدفًا منها كانت من نصيب المهاجم محمد السهلاوي)، فيما استقبلت شباكهم 21 هدفًا حتي الان.

ومع احتدام المنافسه علي لقب البطوله بين النصر والاهلي ، يامل النصر في الوصول الي الجوله الاخيره ومواجهه جاره العاصمي الاخر الشباب ، متقدماً بذات الفارق عن الاهلي (نقطتين)، كي يقترب خطوه اكبر من حصد اللقب.

علي الجانب الاخر، يطمح الهلال لتعويض خسارته في الذهاب امام منافسه النصر، متسلحًا بجمله التغيرات الايجابيه في النتائج مع مدربه الحالي دونيس، كما يسعي الهلال لضمان الحصول علي المركز الثالث، الذي يتنافس فيه مع الاتحاد، والمؤهل الي مسابقه دوري أبطال آسيا في الموسم المقبل، حيث سيضمن له الفوز حجز البطاقه المؤهله رسمياً.

ويملك الهلال 51 نقطه وضعته في المركز الثالث، حققها بعد ان فاز 15 لقاءً، وتعادل في ست مواجهات، وخسر ثلاث مواجهات، وزار الفريق شباك الخصوم في 41 مناسبه (12 هدفاً منها لناصر الشمراني) فيما استقبلت شباكه 15 هدفاً كاقوي خط دفاع.

ويلتقي نجران بضيفه العروبه غدًا، ضمن منافسات نفس الجوله وذلك علي ملعب الاخدود بنجران.

ويسعي الفريقان للابتعاد عن خطر الهبوط وضمان مقعد ضمن انديه الدوري في الموسم المقبل، حيث يملك نجران 21 نقطه في المركز الثاني عشر، فيما يحتل العروبه المركز الثالث عشر "قبل الاخير" برصيد 17 نقطه.

وفي مواجهه اخري، تحمل ذات الحسابات، يحل الرائد ضيفًا علي الشعله في الخرج، ويملك الشعله 17 نقطه في المركز الرابع عشر والاخير، فيما يحتل الرائد المركز الحادي عشر برصيد 21 نقطه.

أهم أخبار متابعات

Comments

عاجل