المحتوى الرئيسى

«الدم وروث التماسيح».. معتقدات مجنونة لمحاربة «الشيخوخة»

05/09 17:20

قد تكون شاهدت بعض افلام الرعب او قرات عن اساطير الشباب الدائم، والتي كان يقوم فيها القدماء بامور غريبه للحفاظ علي شبابهم ووقف الشيخوخه، ونشر موقع "ماري كلاير" بعضًا من اغرب المعتقدات الخاطئه التي كان يستخدمها القدماء للبقاء في سن الشباب، ومنها:

في العصور القديمه كان الرومان والاغريق يستخدمون الطين المخلوط بروث التماسيح للحفاظ علي شبابهم، عن طريق اضافه هذا الخليط ذو الرائحه الكريهه الي مياه الاستحمام.

في القرن الخامس عشر؛ كانت الكونتيسه الشهيره المجريه الشهيره "اليزابيث باثوري" تعتمد في الحفاظ علي شبابها علي قتل مئات الشابات ثم الاستحمام في دمائهن، اعتقادًا منها انها بهذه الطريقه لن تشيخ ابدًا!.

كانت نساء العصر الفيكتوري في اوروبا يستخدمن الزئبق للحفاظ علي جمالهن وشبابهن؛ حيث انه علميًا، يحمي من التجاعيد واثار شيخوخه البشره.

في وقت سابق اوضحت نجمه تلفزيون الواقع الامريكي "كيم كارداشيان"، انها تستخدم طريقه خاصه للحفاظ علي بشرتها، وهي طلاء بشرتها بالدم، والذي تعتبره احد الزيوت الطبيعيه!.

يقال ان بعض اليابانيات القدماء كن يستخدمن فضلات طائر العندليب في الحفاظ علي شباب بشرتهن وصفاءها، وذلك عن طريق تعريض الفضلات لاشعه الشمس ثم خلطها بالارز الياباني واستخدام الخليط ككريم طبيعي للبشره!.

انتشر مؤخرًا في تايلاند استخدام الحلزون في مراكز التجميل كوسيله لتنظيف وتجميل البشره والحفاظ علي الشباب الدائم، وذلك عن طريق وضع بعضَا من كائنات الحلزون فوق الوجه وتركها تتحرك بحريه لتترك افرازاتها علي البشره، وهذه الافرازات عباره عن ماده لزجه تزيل الخلايا الميته وتعالج حب الشباب وتقضي علي الشيخوخه.

فقط في بعض مراكز التجميل الاسرائيليه يمكنك الحصول علي ثعبان يقوم بتدليك الجسم ولعقه؛ حيث تعتقد تلك المراكز ان الثعابين لديها قدره كبيره علي محاربه الشيخوخه وتخليص الجسم من الالام، ولذلك تستخدمه بعض المنتجعات الصحيه هناك مقابل 80 دولارًا امريكيًا للجلسه الواحده!.

أهم أخبار منوعات

Comments

عاجل