المحتوى الرئيسى

الأهلي يبحث عن اكتساب المزيد من الثقة أمام طلائع الجيش

05/08 18:13

يتطلع الاهلي بطل الدوري المصري الممتاز في المواسم الثمانيه الاخيره لتحقيق انتصار معنوي واكتساب المزيد من الثقه بقياده مدربه الجديد فتحي مبروك حين يواجه طلائع الجيش بعد غد الاحد.

وانتصر الاهلي - الذي انفصل في بدايه الاسبوع عن مدربه الاسباني خوان كارلوس جاريدو - في مباراته الاولي بقياده مبروك 3-صفر علي النصر يوم الأربعاء لكنه يتاخر بفارق 11 نقطه وراء غريمه التقليدي الزمالك المتصدر الذي لا يظهر اي علامات علي التراجع بعد انتصاره الخامس علي التوالي علي الرجاء امس الخميس.

ويملك الزمالك - الذي يواجه المصري البورسعيدى يوم الاثنين - 60 نقطه من 25 مباراه متقدما بثلاث نقاط علي انبي صاحب المركز الثاني الذي خاض 27 مباراه ويلعب ضد النصر المتعثر. ولدي الاهلي 49 نقطه من 25 مباراه.

وقال وائل جمعه مدير كره القدم في الاهلي لرويترز ان الفوز 3-صفر علي النصر بدايه جيده للفريق تحت قياده مبروك اعادت الثقه بعد الخروج المبكر من دوري ابطال افريقيا علي يد المغرب التطواني في بدايه الاسبوع.

واضاف "نسعي لاكتساب المزيد من الثقه وهو الامر الذي يتطلب بذل مزيد من الجهد والتركيز امام طلائع الجيش."

وسيلعب الاهلي بدون لاعب الوسط المدافع حسام عاشور بسبب الايقاف والمهاجم النيجيري بيتر ابيموبوي المصاب في عضلات الفخذ الخلفيه.

وقال مبروك عن اصابه عاشور "غياب عاشور سيكون مؤثرا لانه لاعب مميز لكننا نستطيع تعويض غيابه عن طريق محمد رزق او (الالماني) هندريك هيلمكه الذي تعافي من الاصابه."

ولم يشارك هندريك في اي مباراه مع الاهلي منذ انضمامه في فتره الانتقالات الشتويه الماضيه بسبب سلسله من الاصابات. ولم يتحدد بعد موقف وليد سليمان ومؤمن زكريا بعد تعرضهما لاصابات طفيفه.

وامام النصر سيتطلع انبي لمواصله الضغط علي الزمالك وتعهد مدربه طارق العشري بعدم الاستسلام.

وقال العشري "الياس لن يعرف طريقا لفريقي وسنظل حتي الرمق الاخير نطارد الزمالك علي القمه وهذا لن يتحقق الا بالفوز في كل المباريات."

ويحتل النصر المركز 18 برصيد 20 نقطه من 27 مباراه ويتاخر بفارق 12 نقطه عن منطقه الامان في ظل هبوط خمسه فرق في نهايه الموسم من اجل تقليص عدد انديه المسابقه الي 18 في الموسم القادم.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل