المحتوى الرئيسى

قد يتم الإستحواذ على خدمة الخرائط HERE Maps من قبل شركات ألمانية مصنعة للسيارات

05/08 12:24

اعلنت شركه نوكيا في الاونه الاخيره بانها تفكر في بيع قسم الخرائط التابع لها والذي يشرف علي تطوير خدمه الخرائط HERE Maps، ومنذ ذلك الحين ظهرت تقارير تفيد بان هناك العديد من الشركات الكبري المهتمه بالاستحواذ علي خدمه الخرائط HERE Maps. وفي الاونه الاخيره فقط، اكدت شركه الفيسبوك بانها تختبر بالفعل خدمه الخرائط HERE Maps علي التطبيقات المحموله التابعه لها، بما في ذلك Facebook Messenger و Instagram، وهذا ما يلمح الي ان هناك احتمال ان تقوم شركه الفيسبوك بالاستحواذ علي خدمه الخرائط HERE Maps، علي الرغم من انه لم يتم تاكيد ذلك بعد.

والان، وفقا لتقرير جديد مثير للاهتمام صدر مؤخرا، فهناك علي ما يبدو عددا من الشركات الالمانيه المتخصصه في صناعة السيارات الالمانيه والتي هي مهتمه بالاستحواذ علي خدمه الخرائط HERE Maps. ووفقا لتقرير جديد صدر مؤخرا من وكاله الانباء رويترز، فان الشركات الالمانيه الثلاثه BMW AG و Audi AG و Daimler AG والتي هي عاده شركات متنافسه، تتعاون كفريق واحد لشراء خدمه الخرائط HERE Maps من شركه نوكيا.

السبب في رغبه الشركات الالمانيه الثلاثه الاستحواذ علي خدمه الخرائط HERE Maps هو لكونها تريد منع شركات مثل جوجل، الفيسبوك او ابل من الحصول علي التكنولوجيا الرئيسيه التي من شانها ان تكون ضروريه للسيارات ذاتيه القياده.

أهم أخبار تكنولوجيا

Comments

عاجل