المحتوى الرئيسى

أبوتريكة يجمع فرقاء 3 يوليو

05/08 18:27

منذ احداث 3 يوليو، والاحتقان السياسي يتزايد بين ابناء الشعب المصري بمختلف انتماءاتهم السياسيه والرياضيه والاعلاميه والفنيه وغيرها حتي وصل الي منتهاه، فجاء قرار التحفظ علي اموال ابو تريكة، لاعب النادي الأهلي السابق، ليجتمع المختلفين علي حبه ويعلنوا تضامنهم معه.

كان مساعد اول وزير العدل ورئيس لجنه حصر واداره اموال جماعه الإخوان المسلمين في مصر قد اعلن امس الخميس ان اللجنه تحفظت الاسبوع الماضي علي شركة سياحية مملوكه للاعب منتخب مصر والنادي الاهلي السابق محمد ابوتريكة، بعد ان تبين من تحريات الاجهزه الرقابيه وجود صله بين عمل الشركه وجماعه الاخوان.

وما ان غرد ابو تريكه علي حسابه بموقع "تويتر"، مساء الخميس معلقًا علي التحفظ علي امواله بقوله: "نحن من ناتي بالاموال لتبقي في ايدينا، وليست في قلوبنا.. تتحفظ علي الاموال او تتحفظ علي من تتحفظ عليه، لن اترك البلد، وساعمل فيها وعلي رقيها" الا وانتفض محبيه وهبوا لنصرته.

علق الفنان محمد عطيه قائلاً:  "هل هناك اسوا مما يحدث مع ابو تريكه ؟رجل كتب تاريخ  للرياضه في مصر لا ينكره سوي جاحد .. نحن نعيش في واحده من اسوا ديكتاتوريات التاريخ الحديث".

وقال الفنان يوسف حسين (جو تيوب): "الشعب ممكن يقبل انكوا تغيروا هويه البلد او تخربوها او تسرقوها مش فارق معاه ..بس تقربوا من ثوابت البلد؟؟ابو تريكه؟".

واردف الفنان نبيل الحلفاوي معلقًا علي القرار قائلاً: "مِن نجوم الفن او الادب او الرياضه.. شفع له تاريخه واسعاده للناس عند من يخالفونه الراي او الموقف في زمن الاستقطاب؟ ابو تريكه ليس استثناء".

وكتب المذيع بقناه مكملين حسام الشربجي، قائلاً: "الدوله الفاشله .. لا يختلف مصري مؤيد او معارض للنظام العسكري علي اخلاق وقيمه وحب ابو تريكه ".

واوضح الاعلامي اسامه جاويش، ان هذا القرار سيجمع فرقاء الوطن قائلاً: "لم يعلم من اتخذ قراره بالتحفظ علي اموالك انه ضاعف من كل حالات التوافق تلك في وقت واحد دون ان يدري".

اما سلمي نجله جمدين الصباحي، فعلقت قائله "مالقيتوش غير الطاهر "ابو_تريكه" والفسده كلهم متنغنغين بفلوس الغلابه"!.

وبدوره قال الدكتور سيف عبد الفتاح، استاذ العلوم السياسية بجامعه القاهره: "هذا وبعد ان تمكنت الدوله الموقره من استعاده اموال المصريين من الفسده والقتله .. التفتت مؤخرًا الي اموال محمد ابو تريكه! ايها المفسدون..ماذا تريدون من الشرفاء؟..لن نترك بلدنا لتنهبوها؟! –".

ووفي نفس السياق قال الناشط السياسي محمود عفيفي: "قادرين تكتشفوا ان ابو تريكه اخوان وتتحفظوا علي امواله ومش قادرين تقولوا مين اللي قتل جماهير الزمالك في الدفاع الجوي ولا تعاقبوا حد علي قتلهم".

بينما علق الداعيه الاسلامي عصام تليمه علي القرار قائلاً: "صادرتم اموال ابو تريكه، لكن هل تقدروا تصادروا حب الناس له؟!! زيدوا في ظلمكم وغيكم، فمصيركم الي مزبله التاريخ".

اما مجدي سالم، نائب رئيس الحزب الاسلامي فقال في تعليق له علي صفحته الشخصيه: "بغض النظر عن كوني اهلاوي قديم فانا لست مستغربا لما حدث مع ( ابو تريكه) مضيفًا "سراق الاوطان لن يتورعوا عن سرقه الاموال".

وعقب القرار دشن رواد موقع التواصل الاجتماعي "تويتر" هاشتاج حمل عنوان: "التحفظ علي اموال ابو تريكه"، حيث حصل علي المركز الاول من حيث التداول والاستخدام علي موقع التدوين القصير.

وبدوره قال سيد معوض، لاعب النادي الاهلي السابق، مساندًا "الماجيكو"، بتدوينه عبر صفحته علي موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك" قائلاً: "احبك في الله".

وكتب عمرو جمال، مهاجم القلعه الحمراء، تغريده عبر حسابه علي "تويتر"، وجهها للساحر، قائلاً: "رصيدك مش في البنك رصيدك في القلب".

أهم أخبار متابعات

Comments

عاجل