المحتوى الرئيسى

مبيعات الربع الأول لمرسيدس-بنز من شركة الامارات للسيارات أعلى بنسبة 25% عن العام الماضي

05/07 12:08

مع اطلاق سيارتي مرسيدس- بنز S AMG GT ذات الاداء الرياضي وسياره مرسيدس-مايباخ 600S الفاخره، شهدت شركه الامارات للسيارات، الموزع العام لمرسيدس-بنز في امارة أبوظبي والشركه الرائده لمجموعه الفهيم بدايه ايجابيه لعام 2015.

وعلاوهً علي ذلك، حققت الشركه ارتفاع ملحوظ في اداء مبيعاتها بزياده تصل الي 25٪ في الربع الاول مقارنه بالفتره نفسها من العام الماضي.

وصرح كمال الرفيع، المدير العام لشركه الامارات للسيارات بالقول"في العام الماضي، اطلقنا مجموعه جديده كليا من المركبات، ونحن الان نشهد بوضوح تاثير تلك النماذج الحديثه علي السوق. مثال علي ذلك ناخذ الفئه - C 2015 الجديده؛ اضافه الي كونها النموذج الاكثر شهره في هذا العام وذلك لتحقيقها اعلي المبيعات بين جميع نماذج سيارات مرسيدس-بنز في ابوظبي، فانها ايضا سجلت زياده هائله بنسبه 332% مقارنه بعام 2014. وهنالك امثله اخري رائعه حققت زياده في الربع الاول مقارنه بالفتره نفسها من العام الماضي مثل الفئه CLS بنسبه 70% والفئه-A الرياضيه بنسبه 24%."

جدير بالذكر، انه بعد اطلاق الفئه - S كوبيه اواخر العام الماضي، كشفت شركه الامارات للسيارات عن مرسيدس-بنز AMG S GT عاليه الاداء، ومرسيدس-مايباخ 600S الفاخره التي طال انتظارها في عام 2015. وكلا النموذجين اضافه جديده لفئات مرسيدس-بنز، كما يُتوقع وصول سيارات الدفع الرباعي الجديده كليا الي دولة الامارات العربية المتحدة في الربع الاخير من العام.

واضاف الرفيع "لقد كانت الاشهر الثلاثه الاولي ممتازه لفئات سيارات الدفع الرباعي، حيث سجلت ارتفاعا بنسبه 11% ترجع لمرسيدس-بنز الفئه - GL ذات السبعه مقاعد والفئه - ML الانيقه ،. بتحقيقها زياده بنسبه 37%، اكتسبت الفئه - GL المزيد من المعجبين، في حين حققت الفئه - ML نمو بنسبه 31% في المبيعات مقارنه بالعام الماضي، "

أهم أخبار سيارات

Comments

عاجل