المحتوى الرئيسى

MBC في رمضان: مفأجاة "باب الحارة".. الزعيم "أستاذ ورئيس قسم".. و"عهد" غادة عادل

05/07 16:09

دائماً ما يكون في جعبه MBC مفاجات في كل رمضان.. وهذا العام سيكون الجو الرمضاني مختلف تماماً علي باقه قنوات MBC مع اقوي الاعمال الدراميه ومفاجات لا حصر لها. حيث تكشف MBC جزء من اعمالها التي ستعرض خلال الشهر الكريم، فمن عوده مميزه لمسلسل "باب الحاره" الذي استطاع الحفاظ علي الصداره في رمضان، الي كوميديا الزعيم "عادل إمام" في "استاذ ورئيس قسم"، وينتقل المشاهد مع MBC في رمضان الي عوالم ما وراء الطبيعه والاساطير التراثيه القديمه في "العهد".

(دبي- mbc.net) دائماً ما يكون في جعبه MBC مفاجات في كل رمضان.. وهذا العام سيكون الجو الرمضاني مختلف تماماً علي باقه قنوات MBC مع اقوي الاعمال الدراميه ومفاجات لا حصر لها. حيث تكشف MBC جزء من اعمالها التي ستعرض خلال الشهر الكريم، فمن عوده مميزه لمسلسل "باب الحاره" الذي استطاع الحفاظ علي الصداره في رمضان، الي كوميديا الزعيم "عادل امام" في "استاذ ورئيس قسم"، وينتقل المشاهد مع MBC في رمضان الي عوالم ما وراء الطبيعه والاساطير التراثيه القديمه في "العهد".

البدايه مع العوده المميزه لمسلسل "باب الحاره" في الجزء السابع والذي يعتبر من اقوي الاجزاء من حيث المعالجه الدراميه، وربط القصه باحداث تاريخيه محدده، كما يشهد الجزء الجديد عوده "النمس" ومغامراته مره اخري الي الحاره.

ويشهد هذا الجزء دخول شخصيات جديده منها شخصيه الحكيم "موسي" واسرته اليهوديه والتي لها عامل هام في احداث المسلسل عندما يلجا معتز الي منزله ليختبئ من المحتل الفرنسي فيقع في غرام ابنته "ساره".

الجزء السابع من كتابه عثمان جحا وسليمان عبدالعزيز؛ واخراج عزام فوق العاده؛ واشراف بسّام الملا. اما ابرز نجوم العمل فهم: عبّاس النوري، صباح الجزائري، ايمن زيدان، وفاء موصللي، ميلاد يوسف، وائل شرف، مصطفي الخاني، ميسون ابو اسعد، مرح جبر، علي كريم، شكران مرتجي، محمد خير الجراح، براء وفيق الزعيم، شادي زيدان، يامن الحجلي، واخرين.

ومن "باب الحاره" الي الزعيم "عادل امام" الذي يعود في رمضان بمسلسل "استاذ ورئيس قسم" الذي يعد من الاعمال التي تحمل بعداً اجتماعياً وانسانياً، يجسد فيه الزعيم شخصيه الدكتور "فوزي" الثوري علي الاوضاع السياسيه قبل ثوره 2011.

المسلسل يجسد وجهه نظر "عادل امام" و"يوسف معاطي" فيما يحدث في مصر من تغيرات مهوله في الاربع سنوات الاخيره ولكن في اطار كوميدي لن يجعلك تتوقف عن الضحك، حيث يعتبر هذا المسلسل رابع تعاون يجمع "عادل امام" بالكاتب "يوسف معاطي" في الاعمال التليفزيونيه.

مسلسل "استاذ ورئيس قسم" من بطوله عادل امام، نجوي ابراهيم، احمد بدير، احمد راتب، عبد الرحمن ابو زهره، عزت ابو عوف، ومن اخراج "وائل احسان".

اما محبي الاساطير وعوالم ما وراء الطبيعه فعلي موعد مع مسلسل "العهد" الذي يعد احد اضخم الاعمال الدراميه في مصر لهذه السنه من حيث الانتاج وعدد النجوم العرب المتواجدين فيه، ويدور في عالم "ميتافيزيقي" حيث تختلط الاحداث الواقعيه بالعوالم الاسطوريه.

أهم أخبار فن وثقافة

Comments

عاجل