المحتوى الرئيسى

صور| 10 أسباب تجعلك تتمنى أن تكون ابن بريتني سبيرز

05/07 09:54

تبدو نجمه البوب الاميركيه بريتني سبيرز، سعيده دائما ومستمتعه بوقتها للغايه عندما تكون بصحبه ابنيها جايدن جايمز (8 اعوام)، وشون بريستون (9 اعوام)، ويحظون بالكثير من المرح معها. وهنا رصدت مجله  بيبول الامريكيه 10 اسباب رائعه لتكون ابن بريتني سبيرز..

1 بريتني سبيرز اشركت ابنيها بريستون وجايدن في فيديو كليب اغنيتها Ooh La La التي سجلتها خصيصا لصالح فيلم ديزني Smurfs2، كذلك اصطحبتهما لحضور العرض الاول للفيلم الذي قالت عنه "لقد احببت دوما السنافر عندما كنت طفله والان ابنائي من اشد المعجبين بالسنافر".

2 تهتم بان تظهر ابنيها باطلالات مميزه وراقيه خلال احتفالها بعيد الهالوين Halloween بشكل مميز جعل العديد من وسائل الاعلام تركز عليهم بشكل كبير، وفي الهالوين الاخير اظهرتهما مرتدين ملابس سوداء اشبه بالمقاتلين.

3 ظهرت علي غلاف مجله "بيبول" في عددها الاخير معهما، واوضحت في حوارها مع المجله ان سعادتها تنبع من كونها برفقه ابنيها بريستون وجايدن خاصه انها تشاهد تطور شخصيتهما مع نموهما، واشارت الي ان سين يبدو صاحب راي، ودائما ما يعبر عن افكاره بصراحه، الا انه في الوقت نفسه صاحب قلب كبير، في حين ان جايدن لا يتكلم كثيرا، ويتسم بخفه الظل.

4 صورتك السيلفي ستكون الافضل، ويكفي انها  ستحصل علي نسبه عاليه جدا من اعاده التغريد عبر تويتر من قبل اكثر من 5000 من جمهورها.

5 رغم انشغالها فانها تهتم كثيرا بابنيها ودراستهم وواجباتهم المدرسيه اولويه بالنسبه لها، فخضعت مؤخرا لدروس في الجبر من اجل مساعده ابنيها علي مذاكره دروسهما، لتقضي وقت المذكره ايضا معهما بدلا من الاستعانه بمعلم.

6 يمكنك الحصول علي الكثير والكثير من الحب. تمنح تربيه الاولاد اولويه عن عملها؛ حيث رافقت ابنها جايدن الي ملعب في كاليفورنيا من اجل تشجيع الثاني بريستون في مباراه كره القدم.

7 ستحصل علي مزايا تعليم ركوب الدراجه الناريه. حيث اكدت سبيرز في لقاء لها مع قناه ATV التليفزيونيه التركيه ان ابنها جايدن لم يحصل علي تدريب للدراجه الا انه يستطيع قيادتها لمسافه 5 اميال في الساعه.

8 احتفلت بعيد الميلاد مع حبيبها وابنيها.. لم تنفرد مع صديقها المنتج شارلي ايبرسول في الاحتفال بعيد الميلاد بل ابنيها كانا رابعهما، وكذلك احتفلت بعيد ميلادهما حيث عرضت لهما عده صور علي الواح التزلج وكتبت لهما معايده عبر حسابها في موقع انستجرام.

Happy Birthday to my two little baby boys. They are growing up too fast!!!

A photo posted by Britney Spears (@britneyspears) on Sep 13, 2014 at 6:36pm PDT

أهم أخبار فن وثقافة

Comments

عاجل