المحتوى الرئيسى

كورنثيانز يخسر 2-صفر في ليلة أخطاء الحراس بكأس ليبرتادوريس

05/07 08:00

تعرضت امال كورنثيانز لاحراز لقب ثان في كأس ليبرتادوريس للانديه الابطال في امريكا الجنوبيه لكرة القدم لصدمه مفاجئه يوم الاربعاء حين تسببت اخطاء في هزيمته 2-صفر علي يد مضيفه جواراني في باراجواي في ذهاب دور السته عشر.

وسمح الحارس كاسيو لتسديده من ركله حره نفذها فيدريكو سانتاندر بالافلات من بين يديه في الدقيقه 59 ثم فشل الدفاع في ايقاف هجمة مرتدة لتصل الكره الي البرتو كونتيرا ليضاعف النتيجه قبل تسع دقائق من النهايه.

واقر كاسيو الذي كان احد ابطال تتويج كورنثيانز باللقب في 2012 قائلا "ارتكبت خطا كبيرا. الان نحتاج للتركيز وان نري ان كنا سنقلب الوضع علي ارضنا وامام مشجعينا الاسبوع المقبل."

ويملك كورنثيانز ميزانيه تتجاوز اضعاف ما لدي جواراني لكنه كان الطرف الاضعف في المباراه. وكان بوسع سانتاندر تسجيل ثلاثيه ويدين كورنثيانز للمدافع جيل في النجاه من هدف حين ابعد الكره من علي خط المرمي.

وبهزيمته انهي كورنثيانز اربع مباريات متتاليه دون فوز وهو سجل مقلق لجمهور اعتاد ان يري انتصارات فريقه لثلاثه اشهر علي التوالي.

كما حسمت الاخطاء الدفاعيه الفوز لساو باولو الذي تغلب علي كروزيرو بهدف نظيف في ملعب مورومبي.

وفشل فابيو حارس كروزيرو في الامساك بضربه راس قويه من المهاجم الارجنتيني ريكاردو سنتوريون ليحتفل الفريق بالفوز امام 66369 مشجعا وهو اكبر جمهور حضر مباراه في البرازيل هذا العام.

والمواجهه البرازيليه الخالصه الاخري في المسابقه كانت في بيلو هوريزونتي حيث احتاج صاحب الارض اتليتيكو مينيرو لهدف في الدقيقه الاخيره عن طريق ليوناردو سيلفا ليتعادل 2-2 مع انترناسيونال.

أهم أخبار متابعات

Comments

عاجل