المحتوى الرئيسى

بالفيديو والصور- الأهلي يتجاوز النصر بثلاثية في أول اختبار لمبروك

05/06 21:26

عاد الاهلي لسكه الانتصارت بالفوز علي النصر، بنتيجه ثلاثه اهداف دون رد، في المباراه التي جمعت الفريقين بملعب بتروسورت، في الجوله الـ 28 بالدوري الممتاز.

وجاءت البدايه سريعه من الاهلي، بعد احرازه الهدف الاول في الدقيقه 17 عن طريق محمود تريزيجيه، بعد تمريره سحريه من مؤمن زكريا، اسكنها تريزيجيه في شباك حارس النصر.

وعاد تريزيجيه للتسجيل مره اخري في الدقيقه 27، بعدما استخدم سرعته، واخترق دفاعات النصر، ليسدد الكره في الشباك، معلنًا عن الهدف الثاني للاهلي.

وسجل الهدف الثالث للاهلي اللاعب مؤمن زكريا في الدقيقه 33، لينتهي الشوط الاول بتقدم الضيوف بثلاثه اهداف دون رد.

ودخل فتحي مبروك، المدير الفني الجديد للاهلي، المباره بتشكيل مكون من:

الدفاع: صبري رحيل - سعد سمير - شريف حازم - باسم علي

الوسط: حسام غالي - حسام عاشور - محمود تريزيجيه

وسط الهجوم: مؤمن زكريا - عبد الله السعيد

وحرص لاعبو الاهلي منذ البدايه عن اظهار رغبتهم في الفوز للفريق المنافس، عن طريق السيطره مجريات اللعب، وغلق كافه المفاتيح للنصر، ومحاوله التسجيل في وقت مبكر.

وهدد الاهلي مرمي النصر في العديد من الفرص، حتي جاءت الدقيقه 17 لتعلن عن الهدف الاول للاحمر، بعدما شكل مؤمن زكريا وتريرزيجيه ثنائي خطير، وصلو للمرمي بعدد من التمريرات، لينهي تريزيجيه الهجمه بشكل جيد، حيث اسكن الكره في الشباك.

وحاول النصر التسجيل في مري الاهلي، باستخدام سلاح التسديد، لكن الحارس شريف اكرامي كان يقظًا، ليمنع الفريق المضيف من هز شباكه.

وشهدت الدقيقه 18 هجمه خطيره للنصر، في محاوله لادراك التعادل، لكنه القائم وقف حائلا، دون احراز النصر هدف التعادل، لتستمر النتيجه بتقدم الاهلي.

وعقب هدف تريزيجيه في مرمي النصرن واصل الاهلي سيطرته علي مجريات اللعب، محاوًلا مضاعفه النتيجه، لتشهد الدقيقه 27 الهدف الثاني لتريزيجيه، بعدما اخترق دفاعات النصر بسرعته، لسدد الكره في المرمي بنجاح.

واظهر مؤمن زكريا مستوي متميز طوال الدقائق الاولي من الشوط الاول، حيث ساهم في صناعه الهدف الاول، ليكلل مؤمن مجهوداته باضافه الهدف الثالث لفريقه في الدقيقه 33.

وحاول الاهلي مضاعفه الاهداف قبل صافره نهايه الشوط الاول، لكنه عجز عن ادراك ذلك، لينتهي الشوط الاول بتقدم الاهلي بثلاثيه دون رد.

وفي الشوط الثاني، انخفض المستوي من جانب لاعبو الاهلي، في ظل بحث فريق النصر عن الهدف الاول في مرمي الاهلي.

ومن جانبه اجري مبروك بعض التغيرات، باشراك بعض اللاعبين، لتنشيط النواحي الهجوميه، بعدما انخفض المستوي.

واضاع الاهلي العديد من الفرص طوال الشوط الثاني، عن طريق اللاعب رمضان صبحي، الذي اهدر فرصه تسجيل الهدف الرابع لفريقه في كثير من المناسبات

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل