المحتوى الرئيسى

'ومضة' تطلق 'ميكس أن منتور' عمان بنسخةٍ تركّز على الوصول إلى الأسواق‎‎

05/06 15:53

ستستضيف عمّان، التي تُعتبَر من اكثر المدن حيويّهً في البيئه الحاضنه لريادة الأعمال في المنطقه، فعاليهَ "ومضه" الثانيه لعام 2015، "ميكس ان منتور" Mix N’ Mentor، في 12 حزيران/يونيو القادم، في "منصّه زين للابداع" ZINC.

بالرغم من اهتمام الملك الاردنيّ البارز بقطاع تكنولوجيا المعلومات، وانشاء "مركز الملكة رانيا للريادة"، وبالرغم من كون الاردن مركزاً متنامياً لقطاع التكنولوجيا في المنطقه، الا انّ هذا البد الصغير سوقه محدوده.

ولهذا، فانّ "ومضه"، من خلال هذه النسخه من فعاليه "ميكس ان منتور" المخصّصه للوصول الي الاسواق Mix N’ Mentor: Marketplace Edition، تتطلّع الي اتاحه الفرص امام روّاد الاعمال المحلّيين وتمكينهم من الوصول الي المزيد من الاسواق.

في هذه الفعاليه، تركّز "ومضه" علي تطوير الأعمال، ولذلك اضافَت عنصراً جديداً اليها؛ ورشه عملٍ جديدهٍ للنظر كيف يمكن للروّاد ان يعملوا مع الشركات الكبري. بالاضافه الي ذلك، لن يصبح بامكان المشاركين معالجه المشاكل وتبادل الحلول علي النحو المنصوص عليه من قبل الشركات الكبري وحسب، ولكن سيتمّ تشجيعهم علي السعي لاكتشاف الفرَص سويّاً.

 وهذه النسخه من "ميكس ان منتور" التي ستُقام بالشراكه مع كلٍّ من "زين" Zain؛ و"ارامكس" Aramex؛ و"بايفورت" PayFort؛ و"ايفنتس" Eventtus؛ و"اوايزس500" Oasis500؛ و"زينك" ZINC؛ ستضمّ كمرشدين كلّاً من رئيس مجل اداره "ومضه"، فادي غندور؛ وكون اودونيل من "رايزاب ساميت" RiseUP Summit؛ ومدير منطقة الشرق الاوسط وشمال افريقيا في "مؤسّسه التمويل الدوليه" IFC، مؤيّد مخلوف؛ واميل قبيسي من "سيليكون باديه" Silicon Badia؛ ومؤسِّس موقع "دوت.جو" dot.jo، مروان جمعه؛ والشريكه والمستشاره العامّه في "ومضه كابيتال" Wamda Capital، لانا علامات؛ ومدير التخطيط الاستراتيجيّ والتطوير في "ديجيتال ميديا سيرفيسز" DMS، زياد خمّار؛ وسواهم الكثير من المنطقه.

وبطبيعه الحال، سوف يشتمل هذا اليوم علي مناقشاتٍ حول الطاوله المستديره في الصباح، حيث سيناقش المرشدون وروّادُ الاعمال مسائلَ التمويل وتطوير الاعمال وبناء الفريق، وغيرها من الموضوعات التي يرغب المشاركون من الروّاد في طرحها.

نرشح لك

أهم أخبار تكنولوجيا

Comments

عاجل