المحتوى الرئيسى

رسميا .. رادولوفيتش مدربا لمنتخب لبنان

05/06 14:18

اعلن الاتحاد اللبناني لكره القدم، رسميا تعيين المونتينيغري ميودراغ رادولوفيتش للاشراف علي منتخب لبنان خلال التصفيات المؤهله الي كأس العالم 2018 بروسيا، وكاس اسيا 2019 بالامارات.

وقال الاتحاد اللبناني للعبه في بيان له يوم الثلاثاء 5 مايو/ايار الجاري، انه حل الجهاز الفني والاداري للمنتخب الاول ومنتخب لبنان الاولمبي، وذلك بعد الاتفاق علي انهاء العقد مع المدرب السابق الايطالي جوزيبي جانيني، ووافقت اللجنة التنفيذية علي التعاقد مع المدرب ميودراغ رادولوفيتش كمدير فني مع مساعده ميليتش كورشيتش ومدرب حراس المرمي سرديان كلياييفيتش.

وتم الاستغناء عن خدمات جوزيبي جيانيني، الذي تسلم المهمه قبل نحو عامين، بعد فشله في قياده منتخب الارز الي نهائيات كأس آسيا 2015 التي اقيمت في يناير/كانون الثاني الماضي، في استراليا.

وسبق لرادولوفيتش ان اشرف علي تدريب منتخب صربيا والجبل الاسود تحت 21 عاما وحصل علي فضيه بطوله اوروبا التي اقيمت بالمانيا 2004.

كما اشرف المونتينيغري علي تدريب المنتخب الاولمبي للبلاد والذي تاهل لاولمبياد اثينا 2004 قبل ان يتولي تدريب فريقي كاظمه والجهراء في الكويت.

وستكون مهمه رادولوفيتش هي تحضير المنتخب اللبناني استعدادا للمشاركه في تصفيات كاس العالم 2018 في روسيا وكاس اسيا في الامارات 2019.

أهم أخبار متابعات

Comments

عاجل