المحتوى الرئيسى

رادولوفيتش مدربا لمنتخب لبنان لكرة القدم

05/06 02:03

عين الاتحاد اللبناني لكره القدم امس الثلاثاء ميودراج رادولوفيتش "من الجبل الاسود" مدربا للمنتخب الوطني خلفا للايطالي جوسيبي جيانيني الذي تم الاستغناء عن خدماته بعد فشله في قياده الفريق لنهائيات كأس آسيا في استراليا مطلع العام الحالي.

ويضم الجهاز الفني للمنتخب اللبناني ميليتش كورشيتش "مدرب مساعد" وسردجان كلجاجيفيتش "مدرب لحراس المرمي".

وكلف الاتحاد اللبناني رادولوفيتش باعداد المنتخب اللبناني للمشاركه في تصفيات كأس العالم 2018 في روسيا وكاس اسيا في الامارات 2019.

كانت قرعه كاس العالم واسيا قد اوقعت منتخب لبنان في المجموعه السابعه الي جانب كوريا الجنوبيه والكويت وميانمار ولاوس.

وفشل جيانيني، الذي تسلم المهمه من عامين، في قياده المنتخب اللبناني للتاهل لنهائيات كاس اسيا في استراليا في يناير الماضي، كما درب جيانيني منتخب لبنان الاولمبي ولكنه اخفق في قيادته للتاهل لكاس اسيا تحت 23 عاما المؤهله لاولمبياد ريو دي جانيرو 2016.

ووصل رادولوفيتش الي بيروت يوم السبت الماضي وحضر مباراه القمه بين الانصار وغريمه التقليدي النجمه في الدوري اللبناني علي ملعب صيدا البلدي يوم الاحد.

وسبق لرادولوفيتش ان شارك في تدريب منتخب صربيا والجبل الاسود تحت 21 عاما وحصل علي فضيه بطوله اوروبا التي اقيمت بالمانيا 2004، كما اشرف علي تدريب المنتخب الاولمبي للبلاد والذي تاهل لاولمبياد اثينا 2004 قبل ان يتولي تدريب فريقي كاظمه والجهراء في الكويت.

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل