المحتوى الرئيسى

ديميتروف يواصل الرحلة في مدريد

05/05 23:01

واصل البلغاري غريغور ديميتروف رحلته في بطوله مدريد الدوليه المفتوحه للتنس احدي دورات الماسترز (الف نقطه)، بفوزه في الدور الاول علي الاميركي دونالد يونغ اليوم الثلاثاء.

حسم ديميتروف المصنف عاشراً في البطوله المباراه بنتيجه 6-4 و3-صفر ثم بالانسحاب.

وفي الدور المقبل يلعب ديميتروف مع الايطالي فابيو فونيني.

وفاز الفرنسي جو ويلفريد تسونغا الثاني عشر في البطوله علي التشيكي لوكاس روسول 7-5 و6-3، ليضرب مواعداً مع الاميركي جاك سوك الفائز علي الكولمبي بابلو اندوخار ا6-4 و7-5.

وتاهل الي الدور الثاني ايضاً، الفرنسي غايل مونفيس الثالث عشر في البطوله بفوزه علي الصربي فيكتور ترويسكي 6-2 و6-2.

يواجه مونفيس في الدور القادم الاسباني مارسيل غرانوليرز الذي تاهل علي حساب السلوفاكي مارتن كليزان 5-2 في المجموعه الاولي ثم بالانسحاب.

وضمن الارجنتيني ليوناردو ماير تاهله بفوزه علي اللوكسمبورغي جيل مولر 6-3 و6-3، ليواجه في الدور الثاني الاسباني فليتسيانو لوبيز الحادي عشر في البطوله.

وتاهل الي الدور ذاته الاسباني البرت راموس بتغلبه علي الاوروغوياني بابلو كويفاس 3-6 و6-3 و6-4.

يلتقي راموس في الدور القادم مع مواطنه دافيد فيرر السابع في البطوله.

وفاز فرناندو فرداسكو علي مواطنه غييرمو غارسيا لوبيز 6-4 و2-6 و6-3، ليضرب موعداً مع الكرواتي مارين سيليتش التاسع في البطوله والمتاهل علي حساب ييري فيسيلي 7-5 و6-1.

من جانبه، تجاوز الفرنسي ريتشارد غاسكيه الكرواتي ايفو كارلوفيتش  6-3 و6-4، ليضرب موعداً مع التشيكي توماس بيرديتش السادس في البطوله.

ونجح الالماني فيليب كولشرايبر في بلوغ الدور الثاني بفوزه علي الكولمبي اليخاندرو فالا 6-1 و6-4، ليواجه البرطاني اندي موراي الثاني في البطوله.

تاهل الاسباني روبرت باوتيستا الرابع عشر في البطوله علي حساب الروماني ماريوس كوبيل بفوزه عليه 7-5 و6-3، ليواجه في الدور القادم الاميركي سام كويري.

وفاز الاسترالي نيك كيرجيوس علي الاسباني دانيال خيمينو 6-2 و6-3، ليلاقي السويسري روجيه فيدرر الاول في البطوله.

وفي افتتاح مباريات الدور الثاني، نجح الكندي ميلوس راونيتش في تجاوز عقبه الارجنتيني خوان موناكو وفاز عليه 6-3 و6-4.

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل