المحتوى الرئيسى

بالفيديو- سكارليت جوهانسون تفصح عن رأيها في عمرو واكد بعد فيلمهما Lucy

05/05 18:13

افصحت النجمه العالميه سكارليت جوهانسون عن رايها في النجم عمرو واكد، بعد لقائهما الفني الاول في فيلم "الاكشن" والفانتازيا Lucy.

وقالت سكارليت عن واكداثناء اجابتها علي اسئله مشاهدي برنامج Scoop with Raya علي قناه MBC 2: "انه شاب لطيف جدا وكان رائعا، انه رجل مذهل، وممثل رائع وعميق جدا".

شاهد راي سكارليت جوهانسون في عمرو واكد من الدقيقه 7:26

وعرض فيلم Lucy في 2014، وهو من بطوله سكارليت جوهانسون، وعمرو واكد، ومورجان فريمان، ومن اخراج الفرنسي لوك بيسون صاحب الفيلم الشهير The Fifth Element للنجم بروس ويليس.

وكانت القبله الخاطفه التي منحتها سكارليت جوهانسون لعمرو واكد في احد مشاهد فيلم Lucy لاقت العديد من ردود الافعال بين الجمهور في مصر، والتي اتسمت اغلبها بالطرافه. (شاهد- Facebook عن قبله سكارليت جوهانسون لعمرو واكد: "المصري معروف بجبروته")

علي الجانب الاخر، يعرض لسكارليت جوهانسون حاليا في سينمات العالم الجزء الثاني من فيلم الابطال الخارقين Avengers بعنوان Age of Ultron، والذي تواصل في احداثه تجسيد دور "الارمله السوداء".

ويشارك في بطوله Avengers: Age of Ultron كل من روبرت داوني جونيور في دور "الرجل الحديدي"، وكريس ايفانز في دور "كابتن اميركا"، وكريس هيمسوورث في دور "ثور"، ومارك روفالو في دور "هالك"، وجيريمي رينر في دور "هوك اي"، بالاضافه الي صامويل جاكسون في دور "نيك فوري"، وكوبي سمولدرز في دور "العميله ماريا هيل".

كلمات متعلقه Lucy سكارليت جوهانسون عمرو واكد

أهم أخبار فن وثقافة

Comments

عاجل