المحتوى الرئيسى

تيراداتا تطلق منصة معرفة بالبرمجيات لإدارة البيانات

05/05 15:55

تمكن المؤسسات من دمج منصات البيانات المتعدده في نظام واحد

كشفت تيراداتا، الشركه العالميه الرائده في تحليلات البيانات الضخمة وتطبيقات التسويق، اليوم، عن منصه معرفه بالبرمجيات قالت انها تمثل اداه جديده لتعزيز قاعده بيانات تيراداتا. 

وتمكن هذه المنصه المؤسسات من دمج منصات البيانات المتعدده في نظام واحد دون التضحيه بعاملي الامن او مستوي اداء الخدمه، بحسب بيان الشركه.

وقال هيرمان ويمر، رئيس شركه تيراداتا بمنطقه اوروبا والشرق الاوسط وافريقيا ان العديد من المؤسسات تملك منصات متعدده ومنفصله للبيانات لتلبيه المتطلبات الفريده لوحده الاعمال او الامتثال للوائح وقوانين خصوصيه البيانات علي مختلف البلدان"، مضيفا انه من خلال المنصه المعرفه بالبرمجيات ، سيتمكن عملاء الشركه من الاستمتاع بالمزايا التي توفرها هذه المنصه من بينها اداره تخزين البيانات بابسط الطرق والاداء المتطور بالاضافه الي توفير التكاليف نتيجه الاعتماد علي نظام واحد".

كما تقدم تيراداتا ميزه اضافيه تسمي "Secure Zones " او المناطق الامنه وهي خاصيه تعمل علي فصل البيانات ومجموعات المستخدمين لكل مؤسسه مع وجود حدود امنه بينهم. ويساعد هذا المؤسسات علي تطبيق قوانين الامن والخصوصيه التي تحكم حركه المعلومات والتي تحدد هويات الاشخاص والمشاركه في تحديد موقع البيانات من مؤسسات اعمال او دول عديده في اطار منصه البيانات واحده.

فيما تستفيد منصه معرفه بالبرمجيات من مميزات نظام تيراداتا لاداء المهام الحاسوبيه ومعامل بيانات تيراداتا وانظمه "Secure Zones " او المناطق الامنه المتوفره في قاعده بيانات تيراداتا، وهذه الامكانات المجمعه توفر للمؤسسات المرونه والسلاسه والسرعه عند اداره منصات البيانات الخاصه بها، والتي توفر ما يلي:

وتوفر المنصه عده خدمات مثل تفعيل البرمجيات للعديد من العملاء وهي الاداره المنفصله للبيانات والمستخدمين من وحدات الاعمال المتعدده والمؤسسات. تمنع المنصه المعرفه بالبرمجيات مسؤولي النظام من الاطلاع علي بيانات العميل، اذا تطلب الامر ذلك لاغراض امنيه او الخصوصيه.

الي جانب خدمات التحليل بين الشركات لتسهيل استضافه واداره خدمات التحليل بين الشركات لشركاء تيراداتا من العملاء مع المحافظه علي توفير اداء متطور وفقا لاتفاق مستوى الخدمة المتوقع لكل عميل من العملاء.

كما تقدم المنصه خدمه دمج متاجر البيانات المتعدده في نظام واحد مما يقلل من التكلفه الاجماليه للملكيه وانبعاثات الكربون. يوفر هذا ايضا وسيله ابسط للمستخدمين لالقاء نظره شامله للبيانات علي مستوي المؤسسه، مع الاستمرار في فصل البيانات والمستخدمين والتطبيقات والمهمات الحاسوبيه من كل متجر من متاجر البيانات.

أهم أخبار تكنولوجيا

Comments

عاجل