المحتوى الرئيسى

بالصور.. "الأمراض الطفيلية بين الماضى والحاضر" فى المؤتمر الدولى للطب التكاملى بجامعة طنطا

05/05 21:23

اكد الدكتور عبدالحكيم عبدالخالق خليل، رئيس جامعه طنطا، ان الاهتمام بجسد الانسان كوحده متكامله وتضافر جميع التخصصات والبدائل الطبيه للعنايه به، اصبح يشكل فلسفه جديده في المنظومه الطبيه.

جاء ذلك في الجلسه الافتتاحيه للمؤتمر السنوي بكلية الطب الذي ينعقد تحت عنوان "عصر الطب التكاملي" اليوم الثلاثاء، ويناقش خلاله الامراض الطفيليه بين الماضي والحاضر.

حضر الجلسه الافتتاحيه للمؤتمر الذي عقد تحت رئاسه الدكتور امجد عبدالرءوف عميد الكليه والدكتور ابراهيم سالم نائب رئيس الجامعه للدراسات العليا والبحوث والدكتور محسن مقشط نائب رئيس الجامعه لشئون التعليم والطلاب.

واشاد الدكتور مجدي الحفناوي نقيب اطباء الغربيه في كلمته بالنقله الطبيه الكبيره التي حققتها جامعه طنطا بقرب افتتاحها للمستشفي التعليمي العالمي الجديد، الذي سيمثل اضافه كبيره لتحسين الخدمه الطبيه والعلاجيه لمنطقه وسط الدلتا.

وطالب الحفناوي اعضاء هيئه التدريس والاطباء بان يجعلوا من التطوير والحفاظ علي مستواها العالمي منهاجا لعملهم فيها، منوهاً عن سعادته بالامكانيات الفنيه والماديه والبشريه الهائله التي تتمتع بها المستشفي، والتي تمكنها من اجراء الجراحات الكبري في مجال الكبد والكلي بمحافظه الغربيه لاول مره.

وفي نهايه الجلسه الافتتاحيه قام رئيس الجامعه والنواب وعميد الكليه بتكريم العديد من اساتذه الطب البارزين، اللذين كانت لهم بصمات بيضاء علي كليه الطب منهم الدكتور فؤاد هراس استاذ القلب ورئيس الجامعه الاسبق، والدكتور شوقي العبد استاذ المسالك وعميد كليه الطب الاسبق والدكتور محمد شفيق سعيد استاذ العظام ونائب رئيس الجامعه الاسبق.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل