المحتوى الرئيسى

فيديو| ستيفن ميرشانت يقلد كريستينا أجيليرا ليهزم مالين أكرمان

05/04 23:02

حلّ النجم البريطاني ستيفن ميرشانت، ضيفا علي برنامج Lip Sync Battle، الذي يقدّمه مغني الراب والممثل "ال ال كول جي"، والنجمه كريسي تيجان، ليتنافس فيه مع النجمه السويديه مالين أكرمان.

 Lip Sync Battle برنامج يتالف من 10 حلقات، في كل حلقه يتنافس اثنان من الفنانين، حيث يقلدّان مطربا او مطربه في اغنيه.

ميرشانت (40 عاما)، ظهر في برومو ثاني حلقات الموسم الثاني من البرنامج والمقرر عرضها الاسبوع المقبل، وهو يقلد النجمه كريستينا، في كليب اغنيتها "Dirrty"، الذي صدر عام 2002.

واعلنت شبكة تلفزيون Spike TV، عن تجديد موسم ثان لـ"Lip Sync Battle" بعد ان حقق نسبه مشاهده عاليه، وازداد عدد مشاهديه 3.2 ملايين، ما جعله الاكثر مشاهده في تاريخ القناه.

كما حصل علي تقييم 2.0 بين الجمهور، وهو يعتبر ثاني اعلي تقييم في تاريخ القناه، اثر تحوله الي برنامج مستقل بذاته، بعد ان كان فقره ضمن برنامج الاعلامي الشهير جيمي فالون عبر قناه NBC التي لم تكن تتوقع نجاحه بهذا الشكل.

وشهد الموسم الاول مشاركه عدد كبير من النجوم، ابرزهم النجمه الامريكيه ان هاثاواي، التي قدمت محاكاه تهكميه ساخره، لكليب مايلي سايرس المثير للجدل "Wrecking Ball"، في منافسه مع الممثله الانجليزيه ايميلي بلانت.

كذلك تنافس جيمي فالون ونجم المصارعه دوين جونسون اللذان شاركا في خوض التحدي في الحلقه الاولي من البرنامج في 2 ابريل، حيث غني جونسون اغنيه تايلور سويفت Shake it Off بينما غني فالون اغنيه مادونا Like a Prayer.

أهم أخبار فن وثقافة

Comments

عاجل