المحتوى الرئيسى

تعرفي على أسرار جمال ديالا مكي وماذا يوجد في حقيبة يدها؟

05/04 13:59

ديالا مكي هي ليست فقط مذيعه هامه في قناة دبي ولكنها فاشنستا ونجمه مجتمع تجدينها كالفراشه الجميله في الحفلات والمناسبات الهامه. بهرنا جمالها الشرقي الممزوج ببعض الغموض، فقررنا ان نلتقي بها ونتعرف علي اسرار جمالها وكيفيه حفاظها علي بشرتها وشعرها اللامع الطويل. تعرفي معنا علي اسرار جمال ديالا مكي وروتين جمالها اليومي وماذا يوجد في حقيبة يدها؟

ليست هناك اسرار للحفاظ علي الجمال والعنايه به، فاني حقاً اؤمن بما يقال ان لا شيء اجمل من امراه سعيده. فانا علي يقين ان الطريق الذي ينبغي علينا اتباعه هو نمط الحياة الصحي، فقد قابلت في الفتره الاخيره صديقي ومصدر الهامي، مصمم الازياء العالمي، رالف لورين، الذي يبدي اهتماماً كبيراً بالمسائل الصحيه وممارسه الرياضه، وقد تعلمت منه بعض الامور. وقد اقلعت عن شرب القهوه، والمشروبات المزوده بالكافيين، واستعضت عنها بالعصائر الطبيعيه الطازجه خلال الصباح. ونظراً لبرنامج سفري المستمر، يكاد يكون مستحيلاً النجاح باتباع نظام تمرين ثابت بالنسبه لي، ولذا احاول القيام ببعض التمرينات في البيت او الفندق الذي اقيم فيه. اما بالنسبه لشعري، فاني اترك الامر للخبراء في Obagi للتعامل معه، كما اقوم بالكثير من جلسات علاج الميزو، واستخدم منتجات تحتوي علي كميات كبيره من حمض الهايلوريك والفيتامين سي، وبالطبع، لا اغادر المنزل ابداً دون الواقيات الشمسيه.

ما هو سر شعرك اللامع الطويل؟

لا يمكن للشعر التمتع باللمعان الا ان كان شعراً صحياً، فالعيش في الخليج يجعلنا نعاني شده الحراره، التي تلحق الضرر بشعرنا ايضاً. ولذلك فاني احمي شعري من الشمس علي الشاطئ، واستخدم العديد من الامصال لوقايته من الحراره، كما اغسل شعري مرتين اسبوعياً باستخدام نظام Pantene ضد تساقط الشعر. واهوي القيام بقناع الكافيار كل اسبوعين، ولا اصبغ شعري ابداً.

ماذا يوجد في حقيبه يد ديالا مكي؟

لا اذهب الي اي مكان الا اذا اصطحبت معي كريم La Prairie Lip and Eye Perfection a Porter، ومفكرتي، التي احملها معي طيله الوقت، ونظاراتي، التي اشتري واحده جديده منها كل اسبوع اذ اتميز بعاده فقدانها بمعدل مرتين شهرياً، وعطر شانيل رقم 5، الذي هو العطر المفضل لدي امي. فكلما اشتقت لها، اضع القليل منه، وانا متاكده من انها ستحب معرفه هذا الامر حين تقرا المقاله.

ماذا تعتبرينه اهم: العنايه بالبشره ام المكياج؟

لا يمكن لكميه او اسلوب المكياج ان يمنح بشرتك مظهراً صحياً متالقاً، فالعنايه ببشرتنا امر لا مفر منه، وفي هذا العصر اصبحت المراه تتمتع باطلاع اوسع فيما يتعلق بالحفاظ علي بشره صحيه. كما انني علي اقتناع تام بان البوتوكس ومثل هذه العلاجات، لا تتميز بفعاليه تذكر دون العنايه المناسبه، والكريمات المناسبه وفقاً للاحتياجات، وبالتالي فان نوع، وعمر المريضه الخاضعه لاشراف طبيب الجلديه تعد اموراً اساسيه.

اذا لم يكن لديك وقت للمكياج، ماذا تفعلين؟

اني من اشد الداعمات للمكياج الطبيعي، فاذا كنت تتمتعين ببشره صحيه فان كل ما تحتاجينه هو بعض البودره السائبه وبعض الماسكرا واحمر شفاه بلون طبيعي او زبده كاكاو. اعشق Dior Lip and Cheeks glow all in one الجديد.

صفي لنا الروتين اليومي للعنايه بجمالك؟

ان لدي روتيناً يومياً طويلاً، فحين استيقظ احب ان استهل صباحي بفنجان من Nescafe Red Mug ومسحوق البابايا بعد ان احله في الماء، وهو مشروب رائع مضاد للشيخوخه. ثم استخدم سيروم الفيتامين سي، واتبعه بكريم النهار. وبعد ذلك، اضع واقي الشمس، قبل ان اتناول العصير الطبيعي. وقبل تصفيف شعري، استخدم Pantene بديل الزيت، الذي يضفي علي شعري مظهراً من النعومه والسلاسه، دون ان يشعرني باي ثقل. كما استخدم ماسك تقشير البشره من حمض الفاكهه مرهً واحده اسبوعياً، واتبعها بقناع (SKII)، ثم اتبع في الليل النظام نفسه، لكني اكثر من الكريمات والسيروم المرطب.

أهم أخبار صحة وطب

Comments

عاجل