المحتوى الرئيسى

الزمالك يخطف بطاقة مثيرة من الفتح

05/04 00:13

انتزع نادي الزمالك المصري بطاقه التاهل لدور السته عشر الاضافي من بطوله كأس الاتحاد الأفريقي لكره القدم عقب فوزه خارج ارضه (3-2) علي مضيفه الفتح الرباطي المغربي في مباراه العوده لدور السته عشر من البطوله.

وكانت مباراه الذهاب التي اقيمت بالقاهره انتهت بالتعادل السلبي (0-0)، ليصعد الزمالك للدور التالي بمجموع المباراتين.

واحرز اهداف الزمالك باسم مرسي وعمر جابر وحازم إمام في الدقائق 15 و84 و90, وسجّل هدفي الفتح الرباطي مروان سعدان ومراد بتنا في الدقيقتين 40 و72.

من جانبه، صعد فريق فيتا كلوب بطل الكونغو الديمقراطيه الي الدور ذاته عقب فوزه الكاسح 4-1 علي ضيفه رويال ليوباردز السوازيلاندي.

كما تاهّل قلوب الصنوبر الغاني لنفس الدور ايضاً رغم خسارته 0-1 امام ضيفه دجوليبا المالي.

وعوّض فيتا كلوب، الذي صعد لنهائي بطوله دوري أبطال أفريقيا العام الماضي، بتلك النتيجه خسارته 0-1 في مباراه الذهاب التي اقيمت بسوازيلاند منذ اسبوعين، ليفوز 4-2 في مجموع مباراتي الذهاب والعوده.

وتقدّم فيتا مبكّراً في الدقيقه الثامنه عبر لاعبه ايمانويل نكوديكانا، قبل  ان يضيف زميله باسيسيلا لوساديسو الهدف الثاني في الدقيقه 45.

وواصل فيتا كلوب سيطرته علي مجريات اللقاء في الشوط الثاني الذي سجّل خلاله هدفين حملا توقيع نجمه ندومبي موبيلي في الدقيقتين 57 و72، قبل ان يحرز الضيوف هدف حفظ ماء الوجه قبل النهايه بخمس دقائق.

وفي العاصمه الغانيه اكرا، صعد قلوب الصنوبر الغاني لدور السته عشر الاضافي رغم خسارته 0-1 امام دجوليبا المالي.

واستفاد قلوب الصنوبر من فوزه 2-1 في مباراه الذهاب التي اقيمت  بمالي، لينتزع بطاقه التاهّل مستفيداً من تفوّقه بفارق الاهداف المسجّله  خارج الارض في حاله تساوي النتيجه في مجموع مباراتي الذهاب والعوده وفقاً للائحه البطوله.

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل