المحتوى الرئيسى

أميرة بريطانيا الجديدة أعلى الإناث مرتبة في سلم العرش

05/04 01:59

اول ظهور لطفله ويليام وكايت

اسم ديانا يطرق باب القصر الملكي بعد 18 سنه من مقتلها

البريطانيون يراهنون علي اسم وجنس مولود ويليام وكيت

طفل ويليام وكيت المنتظر في المركز 4 لاستحقاق التاج

كيت ميدلتون ترسل الافطار للمخيمين في انتظار ولادتها

اعداد فاديا السيد: اصبحت الاميره الجديده، التي التحقت بالعائله الحاكمه في بريطانيا، اعلي الاناث مرتبه في سلم العرش العريق رغم حظوظها شبه المستحيله في ان تعتليه. وتشكل طفله وليام وكايت الصغيره احتياطيًا استراتيجيًا للتاج الملكي.

ولم يطلق الامير وليام وزوجته دوقه كامبريدج كايت مدلتون، اسماً علي الاميره الصغيره، الرابعه في تسلسل العرش البريطاني.

ويسود ترقب لمعرفه الاسم الذي سيختاره الثنائي للاميره الجديده. وفي اوساط المراهنين، يحتل اسم "اليس" صداره الاسماء المرشحه يليه اسما "تشارلوت" و"اليزابيث". الا ان اسمي "فيكتوريا" و"الكسندرا" يحتلان ايضًا مركزًا متقدمًا بين الاسماء المرشحه.

واحتفالاً بولاده الطفله، تحول جسر برج لندن الي اللون الزهري، وكذلك نوافير ساحه الطرف الاغر في لندن. وشكلت ولاده الاميره الصغيره مفاجاه لكل من وليام وكايت، ذلك انهما اختارا الا يعرفا جنس الجنين اثناء فتره الحمل.

استقبال المهنئين في قصر كنسينغتون

وليام وكايت في المنزل ولندن تستعد للاحتفال

وابدي ولي العهد البريطاني الأمير تشارلز سعاده بالغه بولاده الطفله، ذلك انه كان قد صرح بانه يرغب بان يكون الحفيد الثاني له "انثي". وكانت الملكه اليزابيث الثانيه اول من ابلغ بالنبا مع كبار افراد العائله الملكيه البريطانيه. واعربت عن سعادتها من قصر ويندسور، بحسب البيان الرسمي.

وولد الامير جورج، الطفل الاول لدوق ودوقه كامبريدج، في العياده عينها في 22 تموز/يوليو 2013.

ستصبح الرابعه في ترتيب خلافه العرش

بالصور: اول ظهور لطفله وليام وكايت

وقد هتف الجمع المحتشد امام المستشفي "انها فتاه" فور الاعلان عن النبا الذي انتشر بسرعه علي مواقع التواصل الاجتماعي. وقالت ميشال لاسيستر البالغه 55 عامًا، "انه نبا رائع، انها فتاه! وقد ولدت بسرعه كبيره!". وهذه المراه هرعت منذ ساعات الصباح الاولي للانتظار امام عياده التوليد اثر سماعها خبر نقل دوقه كامبريدج اليها.

كايت زوجه الامير وليام تنجب طفله

اسم ديانا يطرق باب القصر الملكي بعد 18 سنه من مقتلها

كذلك صرحت مارغريت تايلر (71 عامًا) مرتديه ستره بالوان العلم البريطاني، وواضعه شاره تكريمًا للاميره الراحله ديانا، "انا بغايه السعاده. فوليام كان يريد فتاه وكايت ايضًا. واظن انه من الجميل ان تكون لجورج اخت صغيره".

ومن المفترض ان تمضي العائله الايام الاولي بعد الولاده في قصر كنسينغتون، قبل ان تنتقل الي دارتها انمر هال التابعه للعقارات الملكيه في ساندرينغهام (شرق انكلترا). وقد اخذ وليام، الذي بدا يعمل في نهايه اذار/مارس في جمعيه خيريه تدير مروحيات اسعاف، عطله من 21 نيسان/ابريل الي الاول من تموز/يوليو، رسميًا بحجه انه انهي دورته ابكر من المتوقع.

أهم أخبار العالم

Comments

عاجل