المحتوى الرئيسى

نيسان مصر تشعل حماس متسابقي جي تي اكاديمي

05/03 01:03

اشعلت شركه نيسان مصر حماس لعبه بلاي ستيشن 3، بعدما عرضت علي صفحتها الشخصيه بموقع التواصل الاجتماعي تعليق حمل عنوان "فكرت قبل كده ان ممكن لعبه تخليك بطل حقيقي".

وتابعت شركه نيسان مصر تعليقها علي موقع فيس بوك "يلا بسرعه كمل مشوارك وحقق حلمك مع نيسان GT Academy، ادخل سباق البلاي ستيشن ولو كسبت واتاهلت للنهائيات هتبقي بطل حقيقي وتشارك في سباق العربيات العالمي اللي بتتفرج عليه ؟ ..مستني ايه".

يشار الي ان مسابقه السيارات المثيره من “سوني” و”نيسان” تعود من جديد عبر “اكاديميه نيسمو بلاي ستايشن جي تي” لعام 2014، وذلك بعدما تم فتح ابواب المشاركه في جولات التاهل لها عبر الانترنت.

وسيتمكن افضل 14 متسابق ممن يحقق اسرع زمن في الجولات الحيه من دخول النهائيات الاقليميه التي ستقام في دبي, بالاضافه الي 14 متاهل من الجولات الالكترونيه عبر الانترنت.

ويمكن المشاركه في المسابقه مجانا عبر الانترنت الان في اي بلد من البلدان المشاركه في المسابقه عبر التحديث الالكتروني التلقائي للعبه ويمكن زياره الموقع التالي لمزيد من المعلومات والمتابعه لهذه المسابقه المثيره: http://www.gran-turismo.com/gb/academy/2014/.

المشاركات حتي الان ساخنه جدا , السباق علي اشده . مين نفسه يشاركهم السباق علشان يروح Silver stone في بريطانيا ويحقق الحلم ؟

#GranTurismo gamers go head to head to become a pro racer for Nissan in #GTAcademy ,more information : http://bit.ly/1OM5Dh1#RacingDriverWanted

تعرف ان تم قياده سيارات نيسان ما يقرب من 1.3 مليار ميل علي الانترنت علشان تدريب GT-Academy و انت تقدر تبقي واحد من المتدربين ؟

نرشح لك

أهم أخبار سيارات

Comments

عاجل