المحتوى الرئيسى

شقيقة أمل علم الدين تخطف منها الأنظار.. هل تفوقها جمالا؟

05/02 20:43

وصلت تالا علم الدين شقيقه الناشطه الحقوقيه امل علم الدين زوجه الممثل العالمي جورج كلوني الي هوليوود للاحتفال بعيد ميلاد شقيقتها.

وما ان وطات قدمي تالا لمطار نيو يورك، ولم تكف كاميرات الباباراتزي عن تصويرها والتغزل بجمالها، خاصه وان الشبه بينها وبين شقيقتها كبير.

تالا نالت تعليمها الجامعي باحد جامعات الولايات المتحده الكبري في 1995، ومتزوجه من رجل الاعمال اللبناني ناجي حميه في سنغافورا، ولديهم ابنه "ميا" تبلغ من العمر 13 عاما، وكانت تحمل الزهور في حفل زفاف خالتها.

تصغر تالا شقيقتها امل بسنوات قليله، وكانت هي "اشبينتها" في حفل زفافها الذي اقامته في 2014 في ايطاليا، وهي مهتمه باتباع احدث خطوط الموضه دوما.

وكانت امل علم الدين غيرت اسمها الي امل كلوني بعد ايام قليله فقط من زواجها من نجم هوليوود جورج كلوني في البندقيه بايطاليا.

وحدث مكتب المحاماه الذي تعمل فيه المحاميه اللبنانيه الاصل اسمها، ووفقا للبيانات التي ظهرت علي الموقع الالكتروني، فان امل اصبح اسمها امل كلوني بعد اقل من شهر من زواجها من نجم هوليوود، حسب ما ورد بصحيفه الـ " Independent".

وودع جورج كلوني عزوبيته الطويله بصوره رسميه السبت 27 سبتمبر الجاري، باقامه حفل زفافه علي امل علم الدين، في حفل خاص في ايطاليا اقتصر الحضور فيه علي اقرب اصدقائهما. (شاهد صور استعدادات جورج كلوني وعروسه للزفاف في ايطاليا)

ومن ابرز النجوم الذين حضروا حفل زفاف جورج كلوني وامل علم الدين الممثل الامريكي مات ديمون وزوجته، بالاضافه الي الين باركين، وايميلي بلانت، وابنه عم كلوني، والممثله ميجيل فرير، وسيدني كروفورد وزوجها راندي جاربر الذي اختاره كلوني ليكون اشبين العريس.

كان جورج كلوني بدا في مواعده امل علم الدين في شهر اكتوبر 2013، والتقط المصورون صورا لهما في مطلع العام الحالي 2014 وهما يقضيان اجازه سويا في تنزانيا وجزيره سيشل.

أهم أخبار فن وثقافة

Comments

عاجل