المحتوى الرئيسى

غدا.. الاتحاد والقادسية في كأس خادم الحرمين الشريفين

05/01 23:15

يلتقي غدا السبت فريقا الاتحاد والقادسيه وذلك علي ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية بجدة ضمن مباريات ربع النهائي في كاس خادم الحرمين الشريفين.

وفي مباريات اليوم الجمعه تاهل فريق التعاون الي الدور النصف نهائي من البطوله بعد فوزه علي مضيفه الشباب بهدفين مقابل هدف، علي ملعب استاد الملك فهد بالرياض.

وجاءت اهداف المباراه عن طريق مهاجم التعاون المحترف الكاميروني ايفولو في الدقيقه 40.

وفي الشوط الثاني سجل عبدالمجيد الصليهم هدف التعادل للشباب في الدقيقه 49، قبل ان يحرز سلطان السوادي هدف الفوز للتعاون في الدقيقه 77.

وبهذه النتيجه تاهل التعاون للدور نصف النهائي، وينتظر المتاهل من مباراه النصر والباطن في الرياض.

وتغلب الهلال مساء اليوم علي ضيفه الفيصلي بثلاثه اهداف مقابل، ضمن منافسات دور الثمانيه من البطوله والتي اقيمت علي ملعب الملك سلمان بن عبدالعزيز الرياضيه في حرمه.

وجاءت اهداف الهلال عن طريق ناصر الشمراني "هاتريك "، في الدقائق (13-30-79)، فيما سجل المحترف الفلسطيني اشرف نعمان هدف الفيصلي الوحيد في الدقيقه 87.

وبذلك يتاهل الهلال لملاقاه الفائز من مواجهه الاتحاد والقادسيه التي ستقام مساء غد السبت.

ومن ناحيه اخري تصدر السائق يزيد الراجحي برفقه ملاحه الالماني تيمو جوتشالك اليوم المرحله الاولي من "رالي جده الصحراوي 2015" والتي انطلقت بين منطقتي ابحر وبحره جنوب شرق جده , بعد توسيعه للفارق مع اقرب منافسيه الي 16 دقيقه و9 ثوانٍ .

وبدا الراجحي الذي يدخل المنافسه عبر فئه (T1) وهو في الصداره بفارق ثانيتين بعد تصدره للمرحله الاستعراضيه التي اقيمت مساء امس الخميس علي متن سيارته الهامر، اذ حافظ الراجحي علي افضليته امام 34 منافسا مع نهايه المرحله ، وتمكن من انهائها بزمن ساعه و32 دقيقه و35 ثانيّه .

وتمكن احمد الشقاوي من تصدر فئه (T2) والثاني في الترتيب العام ، متقدما علي مطير الشمري الذي جاء ثاني (T1) وثالث الترتيب العام وعيسي الدوسري الذي حل رابعا، والذين شاركوا عبر سياراتهم من نوع نيسان بيك اب .

ولاحقت الاعطال الميكانيكيه الااراتي يحيي بالهلي بعدما توقفت سيارته بعد وقت قليل من بدايه المرحله نتيجه تعرضه لاعطال تقنيه، كما تعذر للسائقين سعيد الموري وابراهيم السلمان من استكمال المرحله والوصول الي خطّ النهايه.

وفي سباق الدراجات الناريه الذي حمل مشاركه سبعه سائقين، تمكن بطل النسخه الماضيه عبدالمجيد الخليفي من التصدر بفارق ست ثوانٍ علي سلطان المسعود، فيما اكتفي احمد الناصر الذي تصدّر المرحله بالمركز الرابع.

أهم أخبار متابعات

Comments

عاجل