المحتوى الرئيسى

تغيرات محتملة في الفريق البافاري

05/01 20:45

المح جوسيب غوارديولا مدرب بايرن ميونيخ الالماني لكره القدم الي انه سيجري تغييرات علي تشكيله الفريق في المباراه المقرره امام باير ليفركوزن مساء السبت ضمن منافسات الدوري (بوندسليغا). 

ويعاني غوارديولا من قائمه اصابات بالفريق، ونظراً لان البايرن ضمن بالفعل التتويج بلقب البوندسليغا يبدو انه بحاجه الان الي اراحه عدد من لاعبيه الاساسيين استعداداً للمواجهه المرتقبه امام برشلونة الإسباني يوم الاربعاء المقبل في ذهاب الدور قبل النهائي من دوري ابطال أوروبا

وقال غوارديولا اليوم الجمعة: "البوندسليغا حُسمت. لقد احرزنا الدوري بالفعل. انظارنا موجهه الان صوب مباراه الاربعاء.. لو استطعنا المداوره بين اللاعبين ، سنفعل ذلك". 

واشار غوارديولا الي انه من المحتمل اشراك لاعب خط الوسط الاسباني خافي مارتينيز من البدايه بعد ان غاب لثمانيه اشهر عن الفريق بسبب تمزق في الرباط الصليبي للركبه اليسري تعرض له خلال مباراه كاس السوبر الالماني امام بوروسيا دورتموند في منتصف اب/اغسطس الماضي. 

وسيغيب المهاجم البولندي روبرت ليفاندوفسكي عن مباراه الغد لكنه يمكن ان يشارك في مواجهه الاربعاء امام برشلونه. 

وكان ليفاندوفسكي قد تعرض لكسر في عظام الانف والوجنه اثر التحام قوي في المباراه التي خسرها بايرن امام دورتموند بضربات الجزاء الترجيحيه يوم الثلاثاء الماضي في الدور قبل النهائي من كاس المانيا. 

وقال غوارديولا بشان ليفاندوفسكي: "سنري يوم الاثنين او الثلاثاء كيف اصبحت حالته. في الايام الاولي تسبب الاصابه الالم". 

واوضح ان مساله ارتداء ليفاندوفسكي قناع طبي علي وجهه، تتوقف بشكل كلي علي راي الفريق الطبي للبايرن. 

واشاد غوارديولا بلاعب خط الوسط باستيان شفاينشتايغر الذي شارك من مقعد البدلاء امام دورتموند: "ولعب افضل مباراه له منذ قدومي الي بايرن"، واضاف الاسباني: "لغه الجسد الخاصه به كانت جيده ايضا. هذا مهم للغايه بالنسبه للمباراه في برشلونه". 

ويفتقد غوارديولا جهود النجم الهولندي اريين روبن حتي نهايه الموسم بسبب اصابته بتمزق في ربله الساق (عضله السمانه) خلال مباراه دورتموند، ويرجح ان يشرك المهاجم المخضرم كلاوديو بيتزارو مكان ليفاندوفسكي امام ليفركوزن. 

ولا يزال بايرن ميونيخ يفتقد جهود فرانك ريبيري وديفيد الابا وهولغر بادشتوبر وحارس المرمي الاحتياطي توم شتاركه. 

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل