المحتوى الرئيسى

صور| ملكات العالم.. الحسناوات المثيرات للجدل

04/30 15:13

العائلات الملكيه دائما ما تتمتع بكونها طبقه مميزه عن باقي افراد الشعب، ودائما تمتاز ملكاتها بالاناقه الشديده والحفاظ علي البروتوكولات الملكيه والاحتشام، بينما في الوقت الحالي لم تعد البروتوكولات والاناقه هي السمات المميزه للملكات، بل ايضا الجمال الشديد فمعظم الملكات صغار السن حاليا فائقات الجمال، درجه انهن بتن مثالا عند المقارنه بين الجميلات، فيما يلي يعرض التقرير اهم واجمل الملكات في العالم.

 الملكة رانيا زوجه ملك الاردن، عبد الله الثاني، من اجمل الملكات في العالم، حيث حظيت بالكثير من الاشاده لاناقتها واطلالتها الجذابه.

وتشتهر الملكه البالغه من العمر 44 عاما بالتزامها بجدول الاعمال الاجتماعي والاقتصادي والسياسي الخاص بنشاطاتها المختلفه، وهي من ضمن العشره الاوائل في القوائم العالميه لافضل اختيارات لملابسها.

ولدت الملكه رانيا بالكويت من عائله فلسطينيه، وعرف عنها انسانيتها الشديده و تشجيعها و دعمها لحملات كثيره مثل اتاحه التعليم للاطفال الفقراء وحوار الاديان، كما انها نشيطه علي الشبكات الاجتماعيه، حسبما ذكر موقع صحيفه "ديلي ميل" البريطانيه.

دوقه كامبردج، ولدت عام 1982. زواج كيت ميدلتون احدث ضجه كبيره بحكم انها ليست من سلاله ملكيه وانما من عامه الشعب الا انها نجحت في دخول قلوب البريطانيين وتقدمت بتصنيف الجمال علي اميرتهم المحبوبه دوما ديانا، بعدما تزوجت من دوك كامبريدج الامير وليام، وانجبت منه ولدهما جورج وهما بانتظار مولودهما الثاني.

ايقونه الاناقه الملكيه، الراحله ديانا او اميره القلوب، ولدت في عام 1961 وتوفيت عام 1997 في حادث مروع، وعُرف عنها اهتمامها الشديد بالجمعيات الانسانيه والخيريه والتي لطالما شاركت فيها و دعمتها، ودخلت قلوب البريطانيين جميعهم، واحدث وفاتها حزنا عميقا.

في يوم وليله، تحولت حياه الصحفيه الانيقه، ليتيسا اورتيز روكاسولانو، من محرره تتنقل بين العديد من الصحف المكسيكيه، الي اميره تجلس علي عرش اسبانيا، بعدما استولت علي قلب الملك الاسباني، فيليب السادس، مثلها كمثل ملكات القصص والاساطير القديمه.

كانت شغوفه بالحياه الدبلوماسيه، وعملت مع والدها في وزاره الخارجيه في اليابان، ولكنها لا تنحدر من اصول ملكيه. قابلت زوجها في حفله شاي حين كانت في الجامعه، وقع الامير في حبها وطلب منها الزواج، لكنها رفضت بحجه انها تريد ان تكمل دراستها في السياسه بحريه، ولم يهدا الامير الياباني حتي طلب منها الزواج مره ثانيه وثالثه ولم تقبل حتي اقنعها بان منصبها كاميره سيخدم حياتها الدبلوماسيه.

تتميز بجمالها وجذابيتها التي ابهرت الرجال في السويد وتعتبر الاميره مادلين الابنه الصغري بين اولاد الملك السويدي، وتاتي في المرتبه الثالثه في ترتيب العرش السويدي بعد شقيقتها وليه العهد فيكتوريا وشقيقها الامير كارل فيليب، احتلت المرتبه الاولي في الاجابه عن السؤال الذي طرح علي نحو الفي رجل تتراوح اعمارهم بين 20-80 عاما وهو "من الشخصيه السويديه الشهيره التي تتمني الزواج بها، او الارتباط بها لفتره طويله".

حصلت الاميره موناكو شارلوت كاسيراغي (25عاما) علي المركز السادس، ولفتت الانظار بجمالها الشديد، وقدرتها علي التحدث بلباقه، نظرا لدراستها المتعمقه في مجال الفلسفه. ولدت الاميره شارلوت وشقيقيها اندريا و بيار في منطقه البحر الابيض المتوسط وهما اميران لاماره موناكو التي يحكمها الامير رينييه الثالث، وعندما كانت في الرابعه من عمرها قتل والدها في حادث القوارب، ثم انتقلت والدتها الي ميدي قريه سان ريمي دي بروفانس في فرنسا، بهدف التقليل من تعرضهم للصحافه .

أهم أخبار العالم

Comments

عاجل