المحتوى الرئيسى

الثريا تكشف عن هاتفها الأكثر تقدما في العالم Thuraya XT-PRO - البوابة العربية للأخبار التقنية

04/30 14:03

كشفت شركه الثريا للاتصالات امس الاربعاء عن اكثر الهواتف عبر الاقمار الصناعية تقدما، والذي يحمل اسم ”الثريا إكس تي برو”. وقالت الشركه انه يستهدف المستخدمين المحترفين عبر القطاعات المختلفه كالحكومه، والطاقه، ووسائل الاعلام والمنظمات غير الحكوميه، حيث يعد الهاتف الجديد الوحيد ممن يعمل عبر الاقمار الصناعيه الذي يتميز بانظمه الملاحه “جي بي اس” GPS، و “بيدو” BeiDou و “جلوناس” Glonass المدمجه لاعلي دقه وامان في كل منطقه.

ويوفر هاتف الثريا “اكس تي -برو” وقتا للتحدث لمده تصل الي 9 ساعات، والذي يصنف كاطول وقت قياسا باي هاتف يعمل بالاقمار الصناعيه، وهو مضاد للمياه المضخه بقوه، وللغبار ومقاوم للصدمات، كما انه يقاوم اقسي البيئات.

ويتمتع الهاتف الجديد بشاشه عرض قويه من نوع Gorilla(R) glass مقاومه للوهج، وتتيح الرؤيه الامثل في ضوء الشمس الساطع، لاسيما وانها تعد اكبر شاشه متاحه للهواتف العامله عبر الاقمار الصناعيه، ويضم “اكس تي برو” علي زر الاستغاثه SOS مع ملاحه متطوره وميزات التتبع المتقدمه لتاكيد السلامه.

وقال سامر حلاوي، الرئيس التنفيذي لشركه الثريا:”ان اطلاق الثريا اكس تي- برو يعزز من مكانتنا الرياديه في قطاع الهواتف المتنقله عبر الاقمار الصناعيه، ويضم جميع الانظمه الملاحيه الكبري مع اطول وقت للتحدث، واكبر شاشه عرض في السوق. وبعد نجاح هواتف السات سليف و اكس تي لايت ، ما زلنا نثبت قدرتنا علي التحدي في صناعه الاقمار الصناعيه المتنقله من خلال منتجات رائده باعلي مستويات للجوده. ويعد اكس تي برو مثاليا لقاعده عملائنا الاساسيين من هواتف الاقمار الصناعيه المتخصصه الذين يعتمدون علينا لتقديم الرابط الموثوق به للغايه في بعض اصعب وابعد الاماكن في العالم”.

تجدر الاشاره الي ان شركه الثريا تتيح امكانيه استخدام الهاتف الجديد اما مع شريحه الثريا المدفوعه مسبقا او المدفوعه لاحقا، او شريحه هاتف من اي شبكه تجوال من شركاء الثريا بالنظام العالمي للاتصالات الجوالة GSM في جميع انحاء العالم.

أهم أخبار تكنولوجيا

Comments

عاجل