المحتوى الرئيسى

فيديو| كريستين ويج تتقمص شخصية دانريس تارجريان في Game of Thrones 

04/30 13:08

اظهرت النجمه الامريكيه الكوميديه كريستين ويج، تمتعها بروح مرحه، عندما حرصت علي ارتداء الملابس الخاصه باحدي الشخصيات المفضله في مسلسل صراع العروش Game of Thrones، خلال ظهورها مساء امس مع المذيع الكوميدي جيمي فالون، في برنامجه The Tonight Show الذي يقدمه علي قناه  NBC.

ويج، البالغه من العمر 41 عاما، اجرت الحوار بالكامل وهي متقمصه شخصية دانريس تارجريان او "كاليسي"، والتي تعني "القائد" في لغه "الدوثروكي"، والتي تجسدها في المسلسل النجمه الانجليزيه اميليا كلارك.

كريستين المّت بالتفاصيل والابعاد الكامله للشخصيه، بدءا من الشعر وحتي الفستان، وكذلك حملت كريستين ويج تنينا علي كتفها، نظرا لان دانريس ملقبه في المسلسل بـ "ام التنانين".

ويبدو ان شخصيه دانريس تارجريان لم ترق لكريستين ويج وحدها، حيث سبق وتقمّصها جيمي فالون ايضا، عندما حاول ممازحه اميليا كلارك خلال استضافتها في برنامجه العام الماضي.

وفي سياق اخر، اخذتْ ويج تروّج لفيلمها الجديد welcome to me  المنتظر طرحه بدور العرض، خلال شهر مايو المقبل، وتجسد فيه شخصيه فتاه تحلم بان تكون مقدمه برامج وتفوز بـ "اليانصيب" من اجل تحقيق حلمها، لكن تواجهها عده مشكلات، نتيجه قله خبرتها في هذا المجال، ويشاركها في البطوله جيمس مارسدن، والفيلم من تاليف اليوت لورانس، واخراج شيرا بيفين.

أهم أخبار فن وثقافة

Comments

عاجل