المحتوى الرئيسى

5 أسرار لشباب جين فوندا الدائم حتى في السابعة والسبعين

04/30 07:07

رغم بلوغها سن السابعه والسبعين، الا ان النجمه الامريكيه جين فوندا لا زالت تتمتع بالصحه والشباب واللياقه واكثر من هذا التالق الذي قد لا تتمتع به من تصغرها باعوام كثيره. فقد ظهرت منذ ايام قليله في حفل العشاء السنوي رقم 101 الذي اقامه البيت الأبيض الامريكي ليضم الفنانين ونجوم امريكا البارزين. وكانت قد صرحت جين فوندا في حديث سابق منذ شهور قليله، ان هناك 5 اسرار وراء احتفاظها بهذا المظهر الشبابي الرائع.

التخلي عن فكره الكمال: قالت انها عندما كانت اصغر كانت تزعجها ملحوظات والدها عن جسمها، مما كان يدفعها للوصول الي الكمال. ولكنها اكتشفت مع السنين انه لا يوجد كمال مهما حاولنا، فلابد من تقبل الوضع القائم، مع السعي للوصول الي الافضل ولكن دون المحاولات المستميه للوصول الي شيء خيالي.

اضافه الحب الي حياتك: العلاقات الاسريه السويه والعلاقات العاطفيه الناجحه تشكل جزءاً اساسياً في عدم ظهور التجاعيد بشكل مبكر.

التخلي عن العادات السيئه: اذا لم تكن قادراً عن التخلي عن عاداتك السيئه في شبابك، فان هذا هو الوقت المثالي لاعاده التفكير.

في الحركه بركه: هذا ما قالته، اذ تؤكد ان الرياضه ليست رفاهيه وهي ضروره لكل الاعمار، الا ان مع التقدم بالسن فانها تصبح ضروره حتميه وقصوي. فليس هناك ما يحمي العظام من الوهن ولا يحسن من الذاكره خير من الانتظام في ممارسه الرياضه في السن الكبير، وهذا ما دفعها الي عمل سلسله فيديوهات رياضيه اطلقت عليها Prime Years.

نرشح لك

أهم أخبار صحة وطب

Comments

عاجل