المحتوى الرئيسى

بايرن ميونخ يخسر جهود نجمه روبين لنهاية الموسم .. وليفاندوفسكي قد يغيب عن مواجهة برشلونة

04/29 18:41

اكد الجهاز الطبي لفريق بايرن ميونيخ الالماني اليوم الاربعاء ان نجم الفريق الهولندي الدولي آريين روبن سيغيب حتي نهايه الموسم بعد تعرضه لتمزق عضلي في ربله الساق خلال مباراه فريقه امس الثلاثاء امام منافسه بروسيا دورتموند في بطوله كأس ألمانيا لكره القدم.

وكان روبن قد سجل عودته الي الملاعب للمره الاولي منذ 22 فبرايرالماضي لكنه اصيب بعد دخوله في الدقيقه 68 بدلا من الاسباني تياجو الكانتارا، ما اضطر جوارديولا الي استبداله بماريو جوتزي.

وكانت مباراه الثلاثاء علي ملعب "اليانز ارينا" مكلفه جدا لبايرن، اذ تعرض لضربه اخري الي جانب اصابه روبين وتنازله عن اللقب وانتهاء حلم الثلاثيه، حيث تحوم الشكوك حول مشاركه الهداف البولندي روبرت ليفاندوفسكي في الموقعه المرتقبه بين فريقه بايرن ميونيخ الالماني وبرشلونة الإسباني الاربعاء المقبل في ذهاب الدور نصف النهائي من مسابقه دوري ابطال اوروبا، وذلك بسبب كسر في الخد.

ونقل ليفاندوفسكي الي المستشفي بعد تعرضه لارتجاج في الراس خلال المباراه التي خسرها النادي البافاري امام غريمه دورتموند في نصف نهائي مسابقه الكاس المحليه بركلات الترجيح 0-2 بعد تعادلهما 1-1 في الوقتين الاصلي والاضافي.

واصيب ليفاندوفسكي، الذي كان صاحب هدف التقدم في المباراه امام فريقه السابق، بعد احتكاك بحارس دورتموند الاسترالي ميتشل لانجيراك في الدقائق الاخيره من الشوط الاضافي الثاني، وقد اشار مدربه الاسباني جوسيب جوارديولا بانه لا يعرف حتي الان حجم الاصابه او خطورتها، وما اذا كان المهاجم البولندي سيشارك ضد برشلونه الاربعاء، لكن مدير اعمال اللاعب مايك بارثيل كشف في تغريده اطلقها عبر حسابه علي شبكه تويتر عن ان موكله يعاني من كسر في الخد و"لحسن الحظ انه لم يكسر فكه".

وقد يتمكن ليفاندوفسكي الذي سجل 23 هدفا للنادي البافاري هذا الموسم، من المشاركه في مباراه "كامب نو" الاربعاء المقبل مع ارتداء قناع للوقايه.

أهم أخبار متابعات

Comments

عاجل