المحتوى الرئيسى

أخيرًا.. Death Note قادم لينشر الرعب والموت في هوليوود!

04/29 17:53

بعد سنوات طويله من الانتظار؛ يبدو ان حلم عشاق Death Note سيتحقق، ويبدو انهم اخيرًا سيحصلون علي النسخه السينمائيه الامريكيه التي انتظروها طويلًا.

(القاهره-mbc.net) بعد سنوات طويله من الانتظار؛ يبدو ان حلم عشاق Death Note سيتحقق، ويبدو انهم اخيرًا سيحصلون علي النسخه السينمائيه الامريكيه التي انتظروها طويلًا.

فبعد ان ظل الفيلم في مرحله الاعداد منذ ان حصلت الشركه المنتجه علي حقوق صنع نسخه سينمائيه امريكيه منه؛ والتي شهدت تعاقب اكثر من مخرج عليه واخرهم شاين بلاك-مخرج Iron Man 3- ها هو ذا الفيلم ينتقل الي ايدي مخرج جديد؛ وتتحرك معه المركب في طريقها للابحار اخيرًا.

فبحسب ما ذكر موقع slashfilm الفني؛ فقد تم التعاقد مع المخرج ادم وينجارد-مخرج فيلم You’re Next وThe Guest- علي صنع النسخه السينمائيه الامريكيه من Death Note، وهو ما يعني ان العمل سيبدا بجديه اكبر علي المشروع المنتظر.

من المعروف ان Death Note هي روايات مانجا يابانيه شهيره؛ صدرت في الفتره بين عامي 2003 و2006، حيث تم صنع مسلسل انيميشن مستوحي من احداثها تم عرضه بين عامي 2006 و2007، بالاضافه الي 3 افلام يابانيه عُرضت في الفتره بين عامي 2006 و2008.

أهم أخبار فن وثقافة

Comments

عاجل