المحتوى الرئيسى

سيلينا جوميز تواجه اتهامات بزيادة وزنها بعد صور البيكيني.. وهذه الممثلة تدافع عنها

04/29 17:49

تواجه نجمه الغناء العالميه سيلينا جوميز هذه الايام اتهامات من جانب البعض بزياده وزنها، بعد الصور التي نشرتها لها عبر حسابها علي Instagram اثناء قضائها لعطله في المسكيك.

وراي هؤلاء ان سيلينا (22 عاما) اكتسبت بعض الوزن اخيرا، بعد ظهورها في الصور سواء التي نشرتها عبر Instagram او التقطها لها مصورو الباباراتزي وهي مرتديه للباس البحر "البيكيني" لونه وردي.

ولكن كانت اول المدافعين عن صديقتها سيلينا جوميز من الهجوم الذي تتعرض له هي الممثله الامريكيه الشابه ابيجيل بريسلين، التي اشتهرت من مشاركتها وهي طفله في فيلم الكوميديا السوداء Little Miss Sunshine من انتاج سنه 2006.

وردت ابيجيل بريسلين (19 عاما) علي مهاجمي سيلينا جوميز برساله قويه المعني عبر حسابها علي Tumblr، والتي قالت فيها: "كل ما هو منشور علي الانترنت بشان بيكيني سيلينا جوميز سخافه، والعجيب ان الجميع دائما ما يطالبون بعدم الحكم علي الاخرين، فلماذا اذا تعقبون علي جسد فتاه غايه في الجمال والموهبه والذكاء اثناء قضائها لاوقات مرحه علي الشاطئ مع اصدقائها وتبدو رائعه؟".

وتطرقت ابيجيل بريسلين في هذا الصدد الي قضيه الفتيات الشابات اللاتي يعانين من خلل غذائي، ومنظور هوليوود غير الواقعي للجمال بطرحها لهذا السؤال: "كيف من المفترض علي الفتيات الشابات ان تنشان بصوره طبيعيه والا يشعرن بالاسي تجاه انفسهن والا يعانين من خلل غذائي في الوقت الذي نقرا فيه عناوين تشير ان فتاه نحيفه قد تكون اكتسبت بعض الوزن ولكنها مازالت نحيفه؟".

وطلبت ابيجيل بريسلين من عامه الناس ان يقضوا اغلب اوقاتهم في اسعاد الاخرين وان يمنحوهم التفاؤل، لان هذا سيترتب عليه ان العالم نفسه سيكون مكانا افضل للعيش فيه، بحسب وجهه نظرها.

وفي النهايه وجهت ابيجيل رساله داعمه لصديقتها سيلينا جوميز هي: "سيلينا انت تبدين رائعه، والاهم من هذا انك تقضين اوقاتا مرحه، فاستمري في ارتداء المزيد من البيكيني".

وكانت سيلينا جوميز ردت قبل اسبوعين علي منتقديها، بنشرها لصوره لها من اجازتها في المكسيك، وهي مستلقيه بلباس بحر جذاب، وكتبت فيها: "هناك الكثير كي نحبه".

أهم أخبار فن وثقافة

Comments

عاجل