المحتوى الرئيسى

هذه طرق النجمات للحفاظ على وزنهن أثناء الحمل

04/29 15:00

دوما ما تستمعي لجمل مثل "استريحي فانتِ حامل"، "الراحه لازمه في شهور الحمل"، ولكن الراحه لا تعني ازدياد وزنك عن المعدل الطبيعي المفترض ان يزداده في هذه الاشهر.

نجمات هوليوود دوما هن معايير قياس للجمال، ولذلك يحافظن علي اوزانهن من الزياده اثناء الحمل، وكذلك بعد الولاده، فان كنتِ حامل اختاري نظام نجمتك المفضله:

كيف تخسرين وزنك سريعا علي طريقه النجمات؟

في حمليها بالمرتين، لم يزد وزن جولي، فهي تعتمد علي نظام غذائي خاص استمدته من دول العالم الثالث التي تزورها، وهو ان تاكل ما يحتاجه الاجنه فقط من اجل اكتمال نموهم، وتعتمد علي الماء والشاي واللبن والسمك وخضروات وفاكهه، مع تقليل الكربوهيدرات.

في بدايه حملها الاول في ابنتها الوحيده "نورث" راعت كيم قواعد الحفاظ علي رشاقتها، وذلك بالارتياد الدائم علي صاله الالعاب الرياضيه، وبالاخص وهي في اسبوعها الـ11، ولكن مع نهايه الحمل ازداد وزنها بشكل ملحوظ.

اثناء حمل الممثله الشهيره في ابنتها "تينيس" شوهدت وهي مشي بجوار منطقه سكنها، وفي الاشهر الاخير تمكنت من لعب التنس، كما حرصت علي ممارسه رياضه "اليوجا" لتصفي ذهنها وتخسر وزنها.

قبل ان تضع البا ابنتها الثانيه في منتصف 2011، كانت متبعه حميه غذائيه قاسيه، تعتمد علي الفاكهه والخضروات، كما ركزت في تدريباتها اليوميه علي ما يعتمد علي القوه والاتزان "مثل الـPlank".

حافظت علي رشاقتها في حملها الاول بالاكل الصحي، ونشرت العديد من الصور عبر حسابها بموقع Twitter وقتها لتؤكد انها تحرص علي ذلك.

اتبعت بيري نظام غذائي شهير في هوليوود بـ"321" وهو 3 وجبات تعتمد علي تقليل الكربوهيدرات لينخفض معدل السكر في الدم وزياده الخضروات بالاضافه للبروتينات الخاليه من الدهون، ووجبتين خفيفتين في منتصف اليوم، ولتر ماء.

أهم أخبار فن وثقافة

Comments

عاجل