المحتوى الرئيسى

نادال يقرّ بالتراجع و يعتزم الاستفاقة

04/29 15:08

اكد لاعب التنس الاسباني رافاييل نادال الذي يمر باسوا فترات مسيرته غارقاً في سلسله من النتائج المخيبه، ان جميع لاعبي التنس العالميين عبر التاريخ مرّوا بلحظات من الاخفاق.

وقال اللاعب الفائز بـ 14 لقباً من بطولات "غراند شلام": "ولا حتي بيورن بورغ تمكّن من تحقيق الفوز 20 عاماً علي التوالي .. روجيه فيدرر ايضاً مرّ بفترات لم تكن جيّده .. الكبار في الرياضه علي مدار التاريخ ليسوا خالدين ولا انا ايضاً بلا شك".

وفاز نادال بلقب واحد فقط منذ ان توّج في 2014 بلقبه التاسع في رولان غاروس، حيث سقط في الاسابيع الماضيه في بطوله مونتي كارلو وفي دور السته عشر من بطوله برشلونه، وهما البطولتين اللتين طالما احكم قبضته عليهما.

واضاف نادال قائلاً: "اعرف انه علي ان اعمل يومياً حتّي اصل الي المستوي الذي كنت اقدّمه طوال مسيرتي".

وتابع اللاعب الاسباني الذي نشر صوره له يوم الاثنين الماضي برفقه مواطنه كارلوس مويا وهما يتدربان سوياً، علي موقع التواصل الاجتماعي "تويتر": "لقد قرّرت ان اقوم بهذا الامر وليس هذا فقط ولكنني مقتنع بانني ساقوم به فعلياً".

ويخوض نادال الاسبوع المقبل منافسات بطوله مدريد التي يدافع خلالها عن لقبه الذي احرزه العام الماضي، ثم يشارك في بطوله روما، وهي البطوله الاخيره قبل مواجهه تحدّي اقتناص اللقب العاشر له في بطوله رولان غاروس.

فيدرر يتوقّع استفاقه ملك الملاعب الرمليه

نادال دون امتيازات في "رولان غاروس"

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل