المحتوى الرئيسى

السعادة الزوجية عامل مهم لتحقيق الثراء

04/29 08:11

غيتس وزوجته في جوله انسانيه

اليك مفاتيح السعاده والشعور بالقناعه

السعاده تنخفض في مرحله منتصف العمر بدول الغرب الثريه

السعاده عنوان الموسم الخامس لجائزه حمدان للتصوير

عشرون مفتاحًا لباب السعاده... فاحرصوا عليها

اتضح بالتجربه العمليه ان السعاده الزوجيه تلعب دوراً حقيقياً في تحقيق حلم الثراء وكسب المال.

تقول شيريل ساندبيرغ، مديره التشغيل في شركه فايسبوك، ان شريك الحياة الزوجيه هو الاختيار المهني الاكثر اهميه في واقع الامر. وبالتدقيق في تلك النصيحه التي اطلقتها شيريل، التي تعتبر اشهر سيدة أعمال في العالم وتزيد ثروتها الشخصيه عن مليار دولار، يمكن التاكد من ذلك الامر بكل سهوله. ولا تعتبر شيريل وزوجها، دافيد غولدبيرغ، الذي يعمل كرئيس تنفيذي لاحدي شركات الاقتراع الالكتروني التي تقدر قيمتها السوقيه بمليار دولار، مجرد زوجين سعيدين فحسب، بل يعتبرا اثنين من اقوي الازواج العاملين في المجال التكنولوجي عموماً.

وهناك كذلك قصه الزوجين بيل وميليندا غيتس، الذين تزوجا في العام 1994، ومن وقتها وهما يعيشان في اجواء تغمرها السعاده والهناء وكذلك الثراء المتواصل. وكشفت ميليندا، التي تبلغ من العمر 50 عاماً، في مقابله اجرتها مؤخراً النقاب عن كونهما يعيشان حياه مستويه وعاديه، حيث يهديان بعضهما البعض هدايا بسيطه ( مثل سترات او بيجامات ) في مختلف المناسبات التي تخص احدهما.

ويجدر الاشاره في هذا السياق الي ان اغني 10 مليارديرات في قائمه صنداي تايمز لاثري اثرياء العالم لعام 2015 تبين انهم جميعاً متزوجين، وهو ما يعكس دور الاستقرار والسعاده الزوجيه في نجاح رجال الاعمال وزياده ثرواتهم بشكل واضح.

وبينما يتصور البعض ان حياه هؤلاء الاثرياء تميل في الغالب للهو وعدم الاستقرار، فان الحقيقه هي ان الحياه الشخصيه لكثير من الـ 117 ملياردير الذين وردت اسمائهم في قائمه العام الجاري تتسم بكونها اكثر من عاديه بغض النظر عن ثرواتهم. ولفتت بهذا الصدد صحيفه التلغراف البريطانيه الي ان النجم جورج كلوني التحق بقائمه اثرياء العالم لهذا العام بعد اتمام زواجه من محاميه حقوق الانسان امل علم الدين، التي اضافت مبلغاً قدره مليون استرليني لثروه كلوني التي تقدر بـ 120 مليون. وهناك كذلك قصه سعاده زوجيه اخري خاصه بشارلين دي كارفالهو-هاينكن، وريثه شركه هاينكن الهولنديه لصنع الجعه وزوجها، ميشيل، الذين يحتلان المركز الـ 12 بقائمه اغني الازواج في بريطانيا بامتلاكهما ثروه تزيد عن 7 مليار استرليني.

المليارات تحتاج الي شريك مستقر

أهم أخبار منوعات

Comments

عاجل