المحتوى الرئيسى

داني بيدروسا يغيب عن جائزة إسبانيا الكبرى

04/28 19:21

سيغيب دراج فريق هوندا الاسباني داني بيدروسا عن المشاركه في مجريات جائزه اسبانيا الكبري لبطولة العالم للدراجات الناريه “موتو جي بي”، والتي ستقام نهاية الأسبوع الحالي علي حلبه خيريز، وذلك من اجل استكمال مرحله التعافي من العمليه الجراحيه التي خضع لها.

ولم يشارك بيدروسا في اخر سباقين من البطوله في الولايات المتحده والارجنتين بعد العمليه الجراحيه التي اُجريت له في محاوله لحل مشكله تضخم الذراع التي عادت للظهور خلال مجريات جائزه قطر الكبري المرحله الاولي من البطوله، لكن عليه تمديد وقت التعافي ليشمل سباق الوطن ايضاً.

وقال بيدروسا: “اردت ان اقدم لكم اخبار جيده لكن للاسف لا استطيع ذلك، وانا اتواجد في جوله خيريز”.

“بالامس حاولت ركوب الدراجه للتاكد من ذراعي، ورغم ان كل شيء كان جيداً في البدايه، لكني لم اشعر اني جاهز بنسبه 100%”.

“انا اعرف اذا شاركت في سباق كامل خلال عطله نهايه الاسبوع سيكون الامر اسوا بكثير، واخر شيء اريده هو خلق مشكله كبيره اخري”.

“لقد كان قراراً صعباً لاتخاذه، لكني اعتقد ان الافضل هو الانتظار لفتره اطول والاستمرار في برنامج اعاده التاهيل وستكون العوده في سباق لومان في 17 ايار/ مايو المقبل”.

وقال بيدروسا، الذي حل بديلاً عنه الدراج الياباني هيروشي اوياما، انه سيعطي معلومات اخري عن حالته الصحيه الاسبوع المقبل.

وتابع: “انا اتطلع قدماً للعوده الي صفوف الفريق مره اخري، منذ التجارب الشتويه كانوا يبذلون جهوداً كبيره وبالتاكيد يستحقون الافضل، وساقوم بتزويدكم بمعلومات اخري الاسبوع المقبل”.

نشير ايضاً انزميل بيدروسا في الفريق الاسباني مارك ماركيز تعرّض بدوره لحادثٍ وقام باجراء عملية جراحية عاجله في الاسبوع الماضي.

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل