المحتوى الرئيسى

بالفيديو- هكذا استقبل "الجوكر الأصلي" جاك نيكلسون "الجوكر الجديد" جاريد ليتو

04/28 17:09

مازالت اطلاله النجم الشاب جاريد ليتو في شخصيه "الجوكر" العدو اللدود للبطل الخارق "باتمان" تلقي رواجا هائلا علي مواقع التواصل الاجتماعي، منذ ان تم الكشف عنها السبت 25 ابريل الجاري.

ولاقت اطلاله ليتو وهو في هيئه المهرج الشرير والماكر اعجاب الملايين من عشاق روايات "باتمان" الهزليه، ما دعا بعض المتعصبين منهم الي فبركه فيديو يرصد رده فعل النجم جاك نيكلسون وهو اول من ادي شخصيه "الجوكر" علي شاشه السينما، بعد ان شاهد ماكياج ليتو المميز والجامح.

واستعان المعجب في الفيديو المفبرك بمشهد لجاك نيكلسون من فيلمه About Schmidt من انتاج سنه 2002، والذي يبكي فيه بشده تاثرا من محتوي رساله الطفل "اندوجو" له.

ولكن استبدل المعجب في الفيديو لقطات رساله الطفل "اندوجو" باطلاله جاريد ليتو وهو في شخصيه "الجوكر" في المقابل، لتبرز مدي تحسر جاك نيكلسون!

شاهد رده فعل جاك نيكلسون المزيف والطريف بعد مشاهدته لاطلاله جاريد ليتو في شخصيه "الجوكر"

وكان جاك نيكلسون جسّد شخصيه "الجوكر" في فيلم Batman من انتاج سنه 1989، والذي يشاركه بطولته مايكل كيتون في دور "باتمان"، وكيم باسينجر في دور الصحفيه "فيكي فيل"، وهو من اخراج تيم بيرتون، ومن انتاح "وارنر بروس".

اقرا ايضا- جاك نيكلسون: 7 حقائق خفيه لصاحب اشهر ابتسامه شريره

ويحمل جاريد ليتو شعله "الجوكر" في احداث الفيلم الجديد Suicide Squad، وهو من اخراج ديفيد اير، ويشارك في بطولته النجوم ويل سميث، وبطله فيلم The Wolf of Wall Street مارجوت روبي، وجيسي ايزنبرج، وفيولا دايفيس، ومن المقرر طرحه في السينمات في 5 اغسطس 2016.

اقرا ايضا: جاريد ليتو يذهل الجمهور باطلالته الرسميه لـ"الجوكر".. ٥ فروق بينه وبين هيث ليدجر

اقرا ايضا: 7 حكايات لا تعلمها وراء عبقريه الراحل هيث ليدجر في تجسيد "الجوكر"

وتدور احداث فيلم Suicide Squad حول وكاله حكوميه سريه تستعين بخدمات اشرار مساجين من اجل تنفيذهم لمهام خطره في مقابل منحهم العفو علي كل جرائمهم السابقه.

نرشح لك

أهم أخبار فن وثقافة

Comments

عاجل