المحتوى الرئيسى

«جيتكس شوبر الربيع» ينطلق مطلع أبريل

04/27 19:01

© Al Ittihad قدمت بواسطه

سيكون عشاق التقنيات الاستهلاكيه والمتسوقين علي موعد مع تحقيق صفقات كبيره وشراء مستلزماتهم من الأجهزة الالكترونية باسعار منخفضه في «دوره الربيع من معرض جيتكس شوبر»، والتي ينظمها مركز دبي التجاري العالمي في الفتره من 1 و4 ابريل.

وسوف تحفل الدوره الاكبر للحدث حتي الان بعدد من المسابقات الجديده والمثيره، وبعرض احدث الالكترونيات والاجهزه التقنيه الاستهلاكيه، مانحه الزوار المشترين فرصه شراء احدث الابتكارات التقنيه بارخص الاسعار والاستفاده من الخصومات والعروض التنافسيه التي تتباري علي تقديمها الشركات العارضه، بحسب بيان امس.

وقالت: «تقدّم هذه الدوره لزوارها مزيداً من الخيارات وتوفيراً اضافياً وتجربه تسوق اكثر راحه وملاءمه من اي وقت مضي، ونحن نعِد زوارنا بقدر كبير من الصفقات الاستثنائيه، وطرح اكبر للمنتجات الجديده، وفعاليات ترفيهيه تُقام علي مدي ايام المعرض الاربعه».

تعرض دوره الربيع من جيتكس شوبر في قاعات الشيخ سعيد 1 و2 و3، بمركز دبي التجاري العالمي، مجموعه من المنتجات من اكبر العلامات التجاريه وشركات التجزئه في المنطقه تحت سقف واحد. وتشارك في الحدث المرتقب كل من «اكسيوم»، و«اوبي»، و«اي-سيتي»، و»ايماكس»، و«بلج-انس»، و«توشيبا»، و«جاكيس»، و«جمبو»، و«سامسونج»، و«شرف دي جي»، و«في صن»، و«كوانتوم»، و«لينوفو»، و«هايسنس»، من بين الاسماء الكبيره التي تقدم افضل العروض واقل الاسعار. وعلاوه علي ذلك، يمكن للمتسوقين في قسم «وسائل شوبر للمعيشه الذكيه» الجديد الحصول علي الاحدث والافضل ما هو متاح في عالم الأجهزة المنزلية.

وقال ماركو فوكال، رئيس قسم التسويق المؤسسي في سامسونج الخليج للالكترونيات: «يجتذب جيتكس شوبر افواج المستهلكين من شتي انحاء المنطقه، ونحن نتطلّع هذا العام لاعطاء كل زائر فرصه لاكتشاف قدرات اجهزتنا الجديده والمميزه، سامسونج جالكسي S6 وجالكسي S6 ايدج.

تُشارك في معرض جيتكس شوبر شركات كبري ولسنوات طويله، منها «جاكيس للالكترونيات» التي حافظت علي مشاركتها في هذا الحدث خلال السنوات الـ 15 الماضيه، وهي تشارك كذلك في دوره الربيع من هذا المعرض منذ انطلاقها.

وقال ماهيش شوتراني، نائب الرئيس المساعد لدي «جاكيس للالكترونيات»، ان جيتكس شوبر واحد من اهمّ الفعاليات التي تتيح لشركته التفاعل مع العملاء الموالين.

واضاف: «تُتيح لنا دوره الربيع من معرض جيتكس شوبر فرصه اضافيه لنقدم لعملائنا مزيداً من القيمه ونمنحهم تجربه تسوق افضل مستوي، ونتوقع ان تشهد هذه الدوره طرح عدد غير قليل من المنتجات المثيره للاهتمام، والتي تضمّ التلفزيون SUHDمن سامسونج، العامل بتقنيه «البلوره النانوويه» الحديثه».

من جانبه، اعرب نديم خانزاده، رئيس قنوات التجزئه لدي «جمبو للإلكترونيات»، عن سرور شركته بالمشاركه مره اخري في دوره الربيع من جيتكس شوبر. وقال خانزاده ان شركته، التي تُعتبر احدي ابرز شركات توزيع الالكترونيات والتقنيات الاستهلاكيه وبيعها بالتجزئه في دوله الامارات، سوف تقدّم تشكيله جديده وواسعه من العروض المجمّعه والصفقات القيّمه.

كاضافه جديده الي المعرض هذا العام، يطمح قسم «وسائل شوبر للمعيشه الذكيه» لعرض احدث الاجهزه المنزليه، والأجهزة الرئيسية ذات الكفاءه العاليه في استهلاك الطاقه او ما يسمي اصطلاحاً بـ «السلع البيضاء»، فضلاً عن التقنيات المنزليه الذكيه، ويقدّم القسم الجديد احدث الابتكارات والتطورات الصديقه للبيئه في كل الجوانب تقريباً، من غسالات الملابس والثلاجات وغسالات الاطباق واجهزه التكييف، وانظمه الاناره.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل