المحتوى الرئيسى

الاحتلال الإسرائيلي يهدم أربعة مساكن بالأغوار ومستوطنون يحطمون أشجارا بالخليل

04/27 17:04

قامت سلطات الاحتلال الاسرائيلي، اليوم الاثنين، بهدم اربعه مساكن في الجفتلك بالاغوار بالضفه الغربيه، كما دمرت ابواب ومحتويات محلات تجاريه شمال بيت لحم، فيما قام مستوطنون متطرفون بتحطيم وخلع عشرات الاشجار من عنب وزيتون ولوزيات شمال الخليل.

فقد هدمت جرافات الاحتلال الاسرائيلي، صباح اليوم الاثنين، اربعه مساكن في الجفتلك بالاغوار.

وقال رئيس مجلس قروي الجفتلك عثمان العنوز، ان جرافات الاحتلال هدمت صباح اليوم اربعه مساكن في الجهة الشرقية من القريه؛ وذلك بحجه انها مناطق عسكريه.

واضاف ان المساكن تاوي ما يقارب 30 فردا، وتعود ملكيتها لكل من: فتحي عبد طريق، والاخوه محمود ومحمد ويعقوب دعيس.

من جهه اخري، دمرت قوات الاحتلال الاسرائيلي، اليوم، ابواب ومحتويات محلات تجاريه ومراباً لتصليح المركبات في مخيم عايده شمال بيت لحم.

وافاد مصدر امني بان قوات الاحتلال اقتحمت المخيم وسط تعزيزات عسكريه ودمرت ابواب مراب تصليح مركبات ومحلات تجاريه بعد جرها بالسلاسل الحديديه، وقامت بتخريب محتوياتها.

وفي السياق ذاته، داهمت قوات الاحتلال عددا من منازل المواطنين وفتشتها في المخيم، تعود للمواطنين: محمد ايمن الغوشي، وموسي منير جعاره، وجميل جواريش.

وفي الخليل، قامت مجموعه من المستوطنين اليوم، بتحطيم وخلع عشرات الاشجار من عنب وزيتون، وعدد من اشجار اللوزيات، في منطقه وادي الامير "شعب معيصرون" ببلده حلحول شمال الخليل.

وقال المواطن حسن عقل، ان عددا من مستوطني "كرمي تسور" المقامه علي اراضي المواطنين شمال الخليل، اقتحموا ارضه التي تزيد مساحتها عن دونم، وحطموا وخلعوا 85 شجره عنب، كما قطعوا في ارض محاذيه لارضه تصل مساحتها الي دونم ونصف الدونم، وتعود ملكيتها للمواطن خليل عقل 30 شجره زيتون، وعدد من اشجار اللوزيات.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل