المحتوى الرئيسى

سلمى حايك تقرع الأجراس من أجل أطفال سوريا

04/27 16:22

سلمي حايك تختنق بدموعها وهي تستمع لمعاناه اللاجئين السوريين في لبنان

Mbc مصر تعيد عرض اول سيت كوم لمحمد رمضان

جمهور بيونسي وريهانا غاضب بسبب انضمامهما الي Tidal

فرقه موسيقيه ارجنتينه تُقدِّم اغنيه لـخالد ارغنش

تتواجد النجمه العالميه سلمي حايك في لبنان منذ يوم الجمعه الماضي في اول زياره لها لبلد اجدادها لافتتاح فيلم " النبي" للرسوم المتحركة الذي تنتجه وتؤدي صوت الشخصيه بطله العمل، كما كان علي جدول اعمالها زياره لمركز سرطان الأطفال الذي ستشارك في مزاد خيري لجمع التبرعات  له بالاضافه لزياره قامت بها لمخيم للاجئين السوريين بالتعاون مع منظمه اليونيسيف.

    بيروت: تتواجد الفنانه العالميه سلمي حايك في لبنان منذ يوم الجمعه الماضي في زياره هي الاولي لها لبلد اجدادها، واعتبرتها بمثابه حلم تحقق كان يراودها منذ زمن طويل. جدولها مزحم جداً وهناك الكثير من المحطات علي اجندتها، حيث قامت  بزياره لمركز سرطان الاطفال الذي تشارك في مزاد خيري لجمع التبرعات له، كما زارت مخيماُ للاجئين السوريين في منطقه البقاع نشرت تفاصيلها صفحه منظمه اليونيسيف في لبنان علي الفيسبوك، وارفقت صور الزياره بالتعليق التالي: " ساعدت مؤيده اليونيسف والمؤسسه المشاركه لحمله (قرع الاجراس من اجل التغيير) سلمي حايك علي اطلاق نداء (قرع الاجراس من اجل اطفال سوريا) لجمع التبرعات لدعم الاطفال والاسر المتضرره من الأزمة السورية، في اعقاب زياره قامت بها مؤخرًا لمقابله لاجئين سوريين في لبنان.

كما زارت النجمه العالميه متحف جبران خليل جبران في لبنان، وكانت في استقبالها نائبه المنطقه ستريدا جعجع ورئيس لجنه جبران الوطنيه الدكتور طارق الشدياق، ورئيس بلديه بشري انطوان طوق. وبعد زياره حايك والوفد المرافق متحف جبران كتبت في السجل الذهبي: "اسير عبر حلم لاغوص في روح صديق عني لي الكثير. لم يسبق ان شعرت به قريباً الي هذه الدرجه. واعلم انني لطالما اردت ان اكون هنا".

وظهرت سلمي حايك بملابس بسيطه وانيقه، والتقط المصورون صوراً لها بجوار تمثال الشاعر الكبير، ثم قامت بغمس قدميها في المياه الموجوده الي جوار تمثاله.

وفي سينما في شارع بليس مقابل الجامعه الاميركيه في بيروت حضرت حايك  ومعها فريق عمل فيلم النبي الذي انتجته بتمويل من FFA PRIVATE BANK باداره جان رياشي وتوزيع محمد فتح الله.

أهم أخبار فن وثقافة

Comments

عاجل