المحتوى الرئيسى

إستمتع بعطلة غنية بالثقافة العربية فندق "المنزل" وسط مدينة دبيالعريقة في

04/27 14:14

                  تكشف مجموعه اعمار للضيافه عن "منزل" وسط مدينة دبي، الذي يشكل الاضافه الاحدث لمحفظتها من العلامات الفندقيه الفاخـره.. فندق بوتيك قمه في الرقي والفخامه يقع في قلب المدينه النابض بالحياه، ويحتفي باصول الضيافه العربيه العريقه والهوية الثقافية للمنطقه ويقدم خدمات ضيافه عصريه ومبتكره تثري تجربه الضيوف علي اختلاف مستوياتهم.

وتتولي فيدا للفنادق والمنتجعات اداره هذا الفندق البوتيك الذي صمم خصيصاً للجيل الجديد من المديرين التنفيذيين ورجال الأعمال والسياح.. وتمكن منزل وسط مدينه دبي من تقديم مفهوماً مبتكراً وارساء معاييراً جديده في قطاع الضيافه في دبي، ما جعل منه وجهه عالميه استثنائيه تتيح تجربه عربيه اصيله تتناسب مع اساليب الحياه الاكثر تطلباً وتتناغم والتطلعات العمليه والترفيهيه للضيوف. 

صُمم منزل وسط مدينه دبي كي يكون ملتقي لعشاق الثقافه ووجهه مثاليه للتواصل الاجتماعي. ويتميز الفندق بموقعه الاستراتيجي علي بوليفارد محمد بن راشد، وهو مشروع اعمار البارز الذي يوصف بانه "قلب العالم الحاضر". ويطل الفندق علي "سوق البحار"، ويقع علي مرمي حجر من برج خليفه، اطول مبني في العالم، ودبي مول، وجهه التسوق والترفيه الاكبر والاكثر تالقاً في العالم.

ويتالف فندق منزل وسط مدينه دبي من 197 غرفه، ويتفرد بتصميم عصري انيق قمه في الروعه والابداع، ويقدم خدمات رفيعه تجسد كرم الضيافه العربيه الاصيله وتليق بضيوفه من الدول العربية، وتتيح لزواره العالميين فرصه استكشاف تجربه ثقافيه ملهمه غنيه بالتقاليد العريقه.

تتسم الضيافه العربيه بمستويات غير مسبوقه من الفخامه والتميز، وتمثل احد اهم محركات نمو القطاع السياحي في دبي. ان الخدمات المتفرده التي يقدمها فندق منزل تجمع بتناغم بين القيم الثقافيه العريقه للمنطقه وافضل مقومات الراحه والترفيه العصريه التي تضمن للضيوف قيمه متميزه. ويمتلك الفندق مزايا استثنائيه في كافه عناصره، بدءاً من التصميم والديكور وصولاً الي الخدمات التي يقدمها للضيوف. ويركز بشكل خاص علي تفعيل التواصل مع الزوار بما يتيح لهم تجربه عصريه اصيله لا تضاهي. 

وفور وصول الضيوف، يتم الترحيب بقدومهم بحراره وحفاوه بالغه في اجواء تحفل بالاصاله والتميز. وتمشياً مع طابع الفخامه والاناقه الذي يتالق به الفندق، يقوم فريق العمل باستقبال الضيوف مرتدياً زياً موحداً من تصميم احد المصممين المحليين البارزين باستخدام مواد محليه مثل جلود الابل واللؤلؤ

وتتالق جميع غرف منزل وسط مدينه دبي بتصاميم كلاسيكيه تتناغم مع النمط الهندسي العربي، بما يتوافق مع شعار الفندق "بيتك بطابع عربي".. وتزين الفندق لوحه تنبض بالوان البني والبيج والابيض، ويضم 155 غرفه رحبه من القياس الملكي تمتد علي مساحه 32 متراً مربعاً مع اطلالات اخاذه علي برج خليفه او حوض السباحه؛ كما يشتمل علي 56 غرفه مزودجه مناسبه للعائلات و8 اجنحه مع شرفه تطل علي البرج ذات مساحه تصل الي 48 متراً مربعاً. وتتمتع جميع الغرف بتصاميم اسره رفيعه الذوق وتتيح اجواء مفعمه بالدفء والراحه، وتم تجهيزها بشاشات تلفزيون LCD قياس 42 بوصه، ونظام تلفزيون بروتوكول الانترنت (IPTV) لخدمه الغرف، وخدمه تصفح الانترنت والمحتوي الموسيقي، وخدمه الاتصلال اللاسلكي المجاني بالانترنت (واي فاي)، ونظام تشغيل الوسائط المتعدده وادوات لاعداد الشاي والقهوه.

أهم أخبار منوعات

Comments

عاجل