المحتوى الرئيسى

ريال مدريد يهزم سيلتا فيجو 4-2 بالدوري الأسباني

04/27 10:23

حقق فريق ريال مدريد، فوزاً صعباً علي حساب مضيفه سيلتا فيجو باربعه اهداف مقابل هدفين في المباراه التي اقيمت- مساء الاحد- علي ملعب “بالايدوس” في الجوله الثالثه والثلاثين للدوري الاسباني لكره القدم “الليجا”.

رفع ريال مدريد رصيده الي 79 نقطه ليحافظ علي فارق النقطتين بينه وبين برشلونه صاحب الصداره بينما تجمد رصيد سيلتافيجو عند 42 نقطه محتلاً المركز التاسع.

كانت المباراه قمه في الاثاره بدا التسجيل فيها سيلتا فيجو عن طريق نوليتو في الدقيقه 9 ثم تعادل توني كروس في الدقيقه 16 ، وواصل تشيشاريتو تالقه مع ريال مدريد وسجل هدف التقدم للملكي في الدقيقه 24 ثم تعادل سنتياجو مينا في الدقيقه 28 قبل ان يتقدم جيمس رودريجيز في الدقيقه 43 ويعزز تشيشاريتو فوز الريال بهدف رابع في الدقيقه 69.

انشيلوتي بدا اللقاء بتشكيله يغيب عنها الثنائي جاريث بيل وكريم بنزيما للاصابه ، واعتمد ريال مدريد علي المهاجم المكسيكي المتالق خافيير هيرنانديز “تشيشاريتو” بجوار الهداف البرتغالي كريستيانو رونالدو وخلفهما الثلاثي اياراميندي وايسكو وجيمس رودريجيز مع وجود توني كروس وفي الدفاع مارسيلو وفاران وراموس وكارفخال مع الحارس كاسياس.

ولجا المدرب ادواردو بيريزو المدير الفني لفريق سيلتا فيجو للمهاجم الوحيد لاريفي ومن خلفه الموهوب السريع نوليتو واوريلانا وسانتياجو مينا مع ثنائي الوسط اصحاب المجهود الوفير كرون ديل واوجستو فيرنانديز مع الرباعي الدفاعي كابرال وهوجو مالو وجوني وفونتاس والحارس سيرخيو الفاريز.

اصحاب الارض سيلتا فيجو بداوا اللقاء بحماس وطوفان هجومي تجاه مرمي كاسياس بدا بفرصه ابعدها دفاع الريال ثم هدف عن طريق نوليتو في الدقيقه التاسعه بعد ان تلاعب بمدافعي الفريق الملكي من جبهه الظهير كارفخال وعبر بغرابه واخترق بسهوله ليسدد في مرمي كاسياس الذي اكتفي بدور المتفرج واعلن التقدم لاصحاب الارض.

الاثاره كانت عنوان الشوط الاول ، فلم ينتظر لاعبو ريال مدريد طويلاً للرد علي هدف التقدم لسيلتا فيجو وسجلوا التعادل عن طريق الالماني الدولي توني كروس في الدقيقه 16 بعد ان سدد الكره المرتده من دفاعات اصحاب الدار من هجمه سريعه للريال واودعها لاعب الوسط ببراعه يحسد عليها.

اشتعلت اثاره اللقاء فهحمات ريال مدريد لم تهدا بعد هدف التعادل بينما حاول لاريفي خطف هدف التقدم من جديد لاصحاب الارض لولا يقظه راموس قبل ان يعلن المكسيكي تشيشاريتو التقدم للريال في الدقيقه 24 بعد انطلاقه سريعه من الجبهه اليمني اخترق بها دفاعات سيلتافيجو وسدد في مرمي الفاريز.

رد سيلتا فيجو بسرعه وعاد لاجواء اللقاء بهدف التعادل في الدقيقه 28 عن طريق سنتياجو مينا لورينزو الذي نفذ هجمه مرتده من انطلاقه سريعه وسط دفاعات الريال ليودع الكره من تحت ايدي كاسياس الذي تعاطف معه القائم قبل ان ترتد الكره للاعب سيلتا فيجو ويودعها المرمي ويسجل هدف التعادل لفريقه.

وكاد رونالدو ان يسجل الهدف الثالث للريال لولا سوء الحظ قبل ان يحرز الكولومبي جيمس رودريجيز هدف التقدم للفريق الملكي في الدقيقه 43 بتسديده اصطدمت باقدام مدافعي سيلتا فيجو وتهز الشباك لينتهي احد اجمل الاشواط في الليجا بنتيجه 3-2 للريال.

الشوط الثاني بدا بمحاوله من اوريلانا ابعدها كاسياس ودفاع الريال ، وحصل يوني واوريلانا علي البطاقه الصفراء، وطالب الاخير بالحصول علي ضربه جزاء بعد صراع مع توني كروس ولكن الحكم رفض احتسابها، وحاول رونالدو مجدداً مع تشيشاريتو قبل ان يسجل الاخير الهدف الرابع في الدقيقه 69 بعد ان استلم تمريره رائعه من راموس اودعها مرمي الفاريز ببراعه.

اشرك مدرب سليتا فيجو لاعبه ثيو بوندونجا علي حساب اوريلانا لتنشيط الهجوم في الدقيقه 70 ثم دفع باللاعب كارليس بدلاً من لاريفي بينما لجا ريال مدريد للدفاع واشرك البرتغالي بيبي علي حساب مهاجمه المتالق تشيشاريتو.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل