المحتوى الرئيسى

سلة - بالفيديو .. ميلووكي يفوز في الثانية الأخيرة وجولدن ستيت أول المتأهلين

04/26 17:56

لا تزال متعه الاقصائيات في دوري الرابطة الوطنية لكرة السلة مستمره اذ اقيمت اربعه مباريات سنبدا باستعراضهم الان.

بروكلين امام اتالانتا – لوبيز يقهر الصقور

حقق فريق بروكليننيتس فوزا هاما علي ضيفه أتلانتا هوكس بنتيجه 91-83. وتاتي اهميه الفوز لخساره بروكلين اول لقاءين جمعا بينه وبين اتلانتا في سلسله مبارياتهم ضمن الجوله الاولي للاقصائيات.

وبهذا الفوز تصبح نتيجه السلسله 2-1 لاتلانتا.

وتالق الاسباني بروك لوبيز بشده في صفوف بروكلين واحرز رقمين مزدوجين 22 نقطه و13 متابعه بالاضافه ل2 تصدي. كما احرز زميله بويانبوجدانوفيتش 19 نقطه.

وفي صفوف اتلانتا احرز ديماري كارول 22 نقطه واضاف بول ميلساب 18 نقطه و17 متابعه.

ويلتقي الفريقان مجددا يوم الاثنين 27 ابريل علي ملعب بروكلين.

ميلووكي امام شيكاجو–بايليس يفسد ليله باتلر بفوز في اخر ثانيه

انتصر فريق ميلووكي باكس علي ضيفه شيكاجو بولز بنتيجه 92-90 بعد مباراه حماسيه ضمن الجوله الاولي من الاقصائيات لتصبح نتيجه سلسله مباريات الفريقين 3-1 لشيكاجو.

وبلغت الاثاره قمتها مع تبقي 0.8 جزء من الثانيه في المباراه والنتيجه تعادل 90-90 عندما وصلت الكره لجاريدبايليس الذي وضعها بسرعه شديده في السله معلنا فوز ميلووكي في اخر ثانيه.

وشهد اللقاء تالق دكه ميلووكي اكثر من الاساسيين. حيث سجل البدلاء او جي مايو وجاريددادلي 18 و13 نقطه قادا بها هدافي الفريق. بالاضافه لكره الفوز القاتله التي سجلها البديل جاريدبايليس.

بينما تالق جيمي باتلر في صفوف شيكاجو وسجل 33 نقطه و7 متابعات. واضاف زميله باوجاسول 16 نقطه و18 متابعات و2 تصدي. كما احرز ديريك روز 14 نقطه بالاضافه ل6 تمريرات حاسمه.

شهد اللقاء عوده مهاجم شيكاجو نيكولا ميروتيتش من الاصابه ولكن عاني الفريق طوال اللقاء من فقدان الكره حيث سمح ب26 ارتداد للكره للخصم.

ويملك شيكاجو فرصه حسم السلسله والعبور للدور القادم عندما يستضيف ميلووكي علي ملعبه يوم الاثنين 27 ابريل.

شاهد بايليس يصعق شيكاجو في اخر ثانيه

بورتلاند امام ممفيس–تالقجاسول يبخر احلام الدريدج

تغلب فريق ممفيسجريزليز علي مضيفه بورتلاند تريل بلايزرز بنتيجه 115-109 للمباراه الثالثه علي التوالي ليقترب بشده من الصعود للدور القادم من الاقصائيات حيث يحتاج فوزا واحدا من اربعه مباريات ممكنه قادمه.

وتالق الاسباني مارك جاسول محرزا 25 نقطه و7 متابعات و4 تمريرات حاسمه و3 تصدي للفريق الضيف. واضاف زميله كورتني لي 20 نقطه. واحرز مايك كونلي 14 نقطه قبل ان يغادر اللقاء لاصابه في راسه.

وفي صفوف بورتلاند احرز نيكولاس باتوم 27 نقطه وسي جي ماكولوم 26 نقطه. واحرز لاماركوسالدريدج نجم الفريق 21 نقطه.

ويلتقي الفريقان للمره الرابعه يوم الاثنين 27 ابريل علي ملعب بورتلاند.

نيو اورليانز امام جولدن ستيت– ثلاثيات كري تعبر بووريورز للدور القادم

تاهل فريق جولدن ستيتووريورز رسميا للجوله المقبله من الاقصائيات بعد ان حقق فوزه الرابع علي نيو اورليانزبيليكانز هذه المره بنتيجه 109-98 ليصبح اول المتاهلين للدور المقبل.

ولم يمنع تالق انطوني ديفيز في صفوف بيليكانز واحرازه 36 نقطه و11 متابعه و3 تصدي جولدن ستيت من الفوز بالمباراه. حيث تالق ستيفين كري وسجل 39 نقطه منهم 6 تصويبات ثلاثيه من اصل 8 بدقه 75%. كما اضاف 8 متابعات و9 تمريرات حاسمه.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل